عادي

منة شلبي تعود للسينما بفيلمين

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
منة شلبي

القاهرة:هبة صالح

تعود الفنانة منة شلبي للسينما بفيلمين خلال العام الجاري 2024، في وقت واحد، إذ انتهت مؤخراً من تصوير الأول وهو بعنوان «الهوى سلطان» مع الفنان أحمد داود، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي والإثارة والتشويق، إذ تجسد دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهي صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داود، وترفض أن تعيش قصة حب وتتزوج، خوفاً من أن يحدث معها كما حدث مع والدتها، وتحاول أن تخفي ذلك وتبتعد، غير أنها تجد نفسها في النهاية مستسلمة للحب والزواج.

تواصل منة شلبي حالياً تصوير دورها في فيلم «فرقة الموت» أمام النجم أحمد عز، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والإثارة والتشويق حول الضابط «عمر» الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

منة تشارك في بطولة الفيلم أمام كل من، أحمد عز، محمود حميدة، آسر ياسين، عصام عمر، رشدي الشامي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تـأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

على جانب آخر تفكر منة شلبي جدياً المشاركة في موسم دراما رمضان 2025 المقبل، غير أنها لم تستقر حتى الآن على العمل الذي ستشارك به، حيث تفضل أن تقدم عملاً في إطار الكوميديا، بدور جديد مختلف لم تقدمه من قبل، وتقوم خلال هذه الفترة بالبحث عن السيناريو الذي تعود به، حيث كان آخر عمل دراما شاركت به كان في موسم 2023، من خلال مسلسل «تغيير جو»، أمام إياد نصار وميرفت أمين، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8phy69e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"