عادي

«إيبكو للزيوت» تطلق تقنية لفلترة زيوت التشحيم

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الشراكة
دبي:«الخليج»
أعلنت شركة «إيبكو للزيوت»، المشروع المشترك بين مجموعة «إينوك» وشركة «شيفرون»، عن توقيع اتفاقية مع «إس كيه إف» العالمية لإطلاق تقنية فلترة زيوت التشحيم في دولة الإمارات، المعتمدة على نظام الفصل المزدوج لإزالة الجسيمات التي يصل حجمها إلى النانومتر والتي تسبب بتآكل المكونات الميكانيكية.
وتدعم هذه التقنية الاقتصاد الدائري، ما يجعل زيوت التشحيم الصناعية أصلاً موثوقاً بدلاً من مادة استهلاكية باهظة الثمن، فيما تأكّدت ايبكو و«إس كيه إف» بعد عامين من التقييم الفني الدقيق من تحقيق هذه التقنية إطالة دورة حياة نظم التشحيم والحد من الانبعاثات الكربونية. وستكون «إيبكو للزيوت» الموزع الوحيد في دولة الإمارات لجهاز«RecondOil» للفلترة من «إس كيه إف».
وقّع الاتفاقية راشد الأميري، مدير عام «ايبكو للزيوت»؛ ونهاد دزيناليجا، المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا من يوروتريد «إس كيه إف».
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، رئيس مجلس إدارة «ايبكو للزيوت»: «نسعى دائماً للاستثمار في أحدث التقنيات النظيفة من خلال التركيز على اكتساب حلول مبتكرة تضيف إلى كفاءتنا التشغيلية. ومن خلال الشراكة مع «إس كيه إف» سيتم تزويد قاعدة عملاء «المجموعة» بتقنية فلترة زيوت التشحيم، وهي تقنية ثورية مستدامة تمنع تقادم الزيوت وتضمن تحقيق أدائها الأمثل وأن هذه الشراكة ستلبي متطلبات السوق الحالية في الحصول على زيوت تشحيم نظيفة وموثوقة».
من جانبه، قال ساندرو تشيرفاتين، مدير المبيعات - «إس كي إف» إيطاليا، شبه الجزيرة الإيبيرية، تركيا، الشرق الأوسط: «تستخدم تقنية الفصل المزدوج لإزالة الجسيمات حتى التي يصل حجمها إلى نانو متر من زيوت التشحيم المستخدمة بما يساعد على إعادة استخدامها والحد من التأثير الضارة على البيئة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6x4w8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"