عادي

«الملكة» لأحمد بن راشد بطلة الـ«1000 جينيز» الإنجليزي

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية فارس «الملكة»

دبي: أحمد عزت

تألقت المهرة «الملكة» المملوكة لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة الفارس سلفستر دي سوزا، وإشراف المدرب روجر فاريان، وتوجت بطلة لسباق ال «1000 جينيز» الإنجليزي المخصص للمهرات لمسافة 1600 متر «الفئة الأولى»، في اليوم الختامي من مهرجان الجينيز الذي أقيم أمس في مضمار نيوماركت البريطاني العريق.

وشهد السباق مشاركة 16 مهرة، غير أن «الملكة» تمكنت من التفوق وفازت باللقب الكبير محققة زمناً قدره 1:37:05 دقيقة، وفازت بفارق رقبة عن وصيفتها «بورتا فروتونا» لميداليون وويسترن فلاور وريفيز، بإشراف المدرب دوناشا إيدان أوبراين وقيادة توم ماركواند، وحلت ثالثة «راماتيوالي» بإشراف كريستوفر هيد وقيادة الفارس أورلين ليميتري.

وأضافت «ماونتين بريز» فوزاً جديداً لشعار جودلفين في حفل الجينيز بعد تألقها في سباق تاتيرسالز نوفيس ستيكس الذي أقيم في الشوط الخامس المخصص لمهرات السنتين، وحققت فوزها بقيادة وليام بيوك وإشراف شارلي أبلبي على مسافة السرعة 1000 متر، في زمن بلغ 1:00:17 ثانية وبفارق 2.75 طول.

وفاز «ذا أكتور» للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم ببطولة الشوط السادس، محققاً انتصاره بقيادة الفارس سين ليفي وإشراف المدرب ريتشارد هانون، وذلك في زمن بلغ 58:63 ثانية وبفارق رقبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23p26y28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"