عادي

شرطة دبي تفوز بـ 3 جوائز ضمن برنامج «إدارة الطلب على الطاقة»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فازت القيادة العامة لشرطة دبي، بـ 3 من جوائز المجلس الأعلى للطاقة، ضمن «برنامج دبي لإدارة الطلب على الطاقة للتميز»، الذي يُكرم الجهود النموذجية للمؤسسات والأفراد، ممن يسهمون في تعزيز مستقبل دبي، بالممارسات المسؤولة في كفاءة الطاقة، وكفاءة استخدام المياه، والاقتصاد الدائري والابتكار، والمساهمات الاستثنائية التي تعزز البيئة المُستدامة.
وحصلت القيادة على الجوائز عن 3 مشاريع مُستدامة، تتمثل في «الإصلاح المثالي»، الخاص بإعادة تأهيل مباني شرطة دبي، باستخدام التقنيات الحديثة الموفرة للطاقة، و«الطاقة الشمسية المثالي» الخاص باستخدام الألواح الشمسية في الطاقة النظيفة، اللذين تُنفذهما الإدارة العامة للدعم اللوجستي، و«أسطول المركبات الكهربائية المثالي» المعروف باسم «I-serve» الذي نفذته الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، لتحويل المركبات إلى صديقة للبيئة.
وسلم سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ممثلي القيادة العامة، الجوائز الثلاث خلال الحفل الذي نظمه المجلس بفندق «فور سيزونز جميرا».
وأكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، أن القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، تحرص على ابتكار المشاريع والمبادرات وتطبيق أفضل الممارسات النوعية والمسؤولة في كفاءة الطاقة، وتعزيز البيئة المُستدامة في العمل الشرطي، بما يحقق رؤى وتطلعات حكومة دبي في هذا الشأن. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"