عادي

ابنة ياسمين عبد العزيز تكشف سبب خلافاتهما

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت «ياسمين» ابنة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بوالدتها، موضحةً أنها تشبهها في الاسم والصفات، حتى إنها تتعامل معها كأخت وصديقة مقربة.

أضافت في مداخلة تلفزيونية، أن والدتها لا تتعامل معها هي وشقيقها «سيف» بقسوة، بل تجمعها بهم علاقة محبة وصداقة قوية، وحياة لذيذة وممتعة داخل المنزل، وبينهم مساحة كبيرة من التفاهم.

وأشارت «ياسمين الابنة» إلى أن خلافاتها مع والدتها تتشابه مع خلافات الأخوات، قائلة: «أكبر مشكلة لدينا هي الملابس والحقائب والأحذية، فأنا أرتدي الكثير مما يخصها، ومن هنا تندلع الخلافات بيننا».

من جانبها، أيّدت ياسمين عبد العزيز كلام ابنتها، مؤكدة أنها تستولي على ملابسها وحقائبها بدون علمها، حتى وإن كانت جديدة، لذلك تحدث مشادات بينهما كأنهما أختين، وليست أم وابنتها.

وفيما يتعلق بطريقة تربيتها لأولادها، أشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها «أم لذيذة للغاية»، على حد وصفها، وبالتالي لا تتدخل في اختيارات أولادها في حياتهم، طالما مناسبة لسنهم الحالي.

وأضافت: «صحيح أنني أتعامل كصديقة وأمزح دوماً معهم، لكنني أم حازمة وأركز طوال الوقت مع أولادي، وأربيهم على مراعاة الخالق في السر والعلن.. تربية الأولاد ليست سهلة على الإطلاق».

وبسؤالها عن سبب إبعاد أولادها عن الأضواء، أجابت ياسمين: «الشهرة ليست أمراً جيداً.. وأنا جعلتهم يكرهون الأضواء والشهرة منذ طفولتهم.. لا أريد أن تكون حياتهم مثلي من العمل للمنزل والعكس.. العيش والتنقل بحرية يكون أفضل وأجمل دوماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"