مقال مدفوع
جديد الأسواق

عروض ترويجية مخفضة للاستمتاع بتجربة استثنائية مع عائلتك في "دبي سفاري بارك"

09:42 صباحا
قراءة 3 دقائق
dubai safari

تجسد دبي سفاري بارك بوابة إلى عالم من المغامرة والترفيه، حيث سحر الطبيعة الجذاب في تجربة فريدة من نوعها. والآن، وبينما يلوح فصل الشتاء بانتهائه، تعلن دبي سفاري بارك عن احتفالها بالأيام الأخيرة بعرض ترويجي استثنائي يجسد الفرصة الذهبية للاستمتاع بتجربة لا تُنسى وبأسعار مخفضة.

تهدف حملة العرض الترويجي لدبي سفاري بارك إلى تحقيق أهداف استثنائية تعكس روح المغامرة والتجربة الفريدة التي تقدمها الحديقة. بدءاً من تزايد الإقبال والاستمتاع بتجربة السفاري والمغامرة بأسعار مخفضة، وصولاً لتعزيز التواصل والتفاعل مع الحيوانات، ما يضيف بعداً إنسانياً وتجربة متكاملة فضلاً عن الاستمتاع بأجواء رائعة وتجارب لا تُنسى في الطبيعة الخلابة قبل أن ينتهي الموسم الحالي."

تقدم دبي سفاري بارك تجربة لا تُضاهى مع باقة عائلية خاصة مقابل 105 دراهم إماراتية فقط، وهي مناسبة لعائلة تتألف من 5 أفراد. ليستمتع الكبار والأطفال بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تجعل كل لحظة تجربة لا تُنسى، ولخلق ذكريات دائمة مع عائلتك وأحبائك يمكنكم الحجز في هذا العرض قبل 2 يونيو والانطلاق في رحلة مثيرة تمتزج فيها السفاري بالمغامرة والترفيه.

بالإضافة الى ذلك، مددت دبي سفاري بارك ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6.30 مساءً للسماح بمزيد من الزيارات بعد الظهر ما يعزز تجربة الزوار ويوفر لهم فرصة أطول للاستمتاع بالأنشطة الممتعة التي تقدمها الحديقة واستكشاف الحياة البرية المثيرة، دون الحاجة إلى الانصراف مبكراً.

 


أنشطة وفعاليات لتجربة استثنائية 
استكشاف البيئات الطبيعية: من خلال بعض الباقات المميزة يمكن للزوار الاستمتاع برحلات سفاري متنوعة، وتعد باقة "الملك" الباقة الفاخرة التي تقدم لمن يريد القيام بتجربة خاصة، تتم معاملة الزائر مثل "الملك" في سيارة يقودها سائق مع دليل شخصي لتزويد الزائر بحقائق مثيرة للاهتمام حول مختلف مجموعات الحيوانات.لاكتشاف البيئات الطبيعية المتنوعة، في الصحارى والغابات والأنهار، وتعرف إلى النباتات والحيوانات التي تعيش في هذه البيئات واستمتع بالمشاهد الخلابة التي تقدمها لك الطبيعة.

تجارب غامرة: تضمن لك دبي سفاري بارك تجربة فريدة من نوعها في جولات متخصصة مع المرشدين المحترفين لاستكشاف أعماق الحديقة والتعرف إلى الحيوانات والنباتات بشكل مفصل. كما يمكنك المشاركة في تجربة حصرية حيث يذهب الزوار "خلف الكواليس" ليشهدوا أين تحدث كل الأحداث! يحصل زوارنا على فرصة لقاء أخصائي رعاية الحيوانات لدينا للتعرف إلى الرعاية الخاصة الممنوحة لمجموعاتنا من الحيوانات. ستتيح هذه التجربة أيضاً للزوار إطعام الفيلة والزرافات والقيام بتنظيف وحيد القرن، والاستماع إلى القصص والحكايات حولها، وحتى الاستمتاع بالتفاعل المباشر مع بعض الحيوانات.

عروض معارض تفاعلية: تفضل بزيارة المعارض التفاعلية الموجودة في الحديقة للاستفادة من تجارب تعليمية وترفيهية مذهلة. اشترك في ورش العمل والعروض التفاعلية التي تقدم معلومات قيمة عن الحيوانات والبيئات التي تعيش فيها. تفاعل مع العروض الحية واستمتع بالأنشطة التعليمية الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

بفضل هذه التجارب المميزة، ستحظى بفرصة للتفاعل مع الحياة البرية بشكل لا يُضاهى، وستخلق ذكريات دائمة تبقى معك للأبد، وللمشاركة في هذا العرض الترويجي الرائع، كل ما عليك فعله هو شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال موقعنا الرسمي أو عند مدخل الحديقة. كما يمكنك اختيار ما يناسبك للحصول على تذاكرك بسهولة ويسر، واستعد لقضاء يوم مملوء بالمرح والمغامرة في دبي سفاري بارك.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/595st3hh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"