عادي

«الملك» يستعيد الابتسامة.. وسالم يسجل بعد 397 يوماً

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي الشارقة
أبوظبي: محمد مصطفى
ابتسمت الجولة الـ19 المؤجلة من دوري أدنوك للمحترفين للشارقة الذي تغلب على مستضيفه بني ياس 3-2 ونجح في العودة إلى نغمة الانتصارات بعد غياب 79 يوماً في المسابقة، وكان آخر فوزلـ«الملك»أمام اتحاد كلباء في الجولة الـ14.
وكان الشارقة غاب عن الانتصارات في 7 جولات على التوالي في الدوري بخسارته في مباراتين والتعادل في خمس مباريات، وبهذا الانتصار الثامن له في الدوري رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، علماً أنه سبق وفاز على بني ياس في الدور الأول بخماسية نظيفة.
وشهدت مباراة الأهداف الخمسة التي بدأها الشارقة عن طريق مهاجمه سالم صالح عودة سالم إلى معانقة الشباك بعد غياب 397 يوماً، كما تألق موسى ماريغا وسجل ثنائية مكنت «الملك» من الفوز والعودة إلى الانتصارات.
وفي المقابل فشل بني ياس الباحث عن الدخول إلى منطقة الآمان في العودة إلى سكة الانتصارات وسقط في فخ الخسارة رقم 13 في المسابقة، وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز العاشر، على بعد 8 نقاط من الإمارات صاحب المركز قبل الأخير، واللافت أن «السماوي» يقدم مستويات جيدة لكنه يفشل في الفوز.
ومن جانبه، أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة أن الفوز والعودة للانتصارات بعد غياب يزيد من فرص إنهاء الموسم بطريقة أكثر إيجابية، منوهاً إلى أن اللاعبين عانوا من ضغوطات النتائج السلبية في الفترة الماضية.
وأضاف كوزمين: «المباراة كانت مشحونة نوعاً ما، بالرغم من أن الفريقين يلعبان بعيداً عن الضغوطات، وحاول كل فريق الوصول للفوز بطريقته ونجح الشارقة في تسجيل 3 أهداف، وهذا أمر إيجابي، ولكن في المقابل يبقى استقبال الأهداف بشكل سريع أمر غير جيد».
وبدروه اشتكى داركو ميلانيتش مدرب بني ياس من سوء الحظ، وقال: «نفس السيناريو تكرر كما حدث في المباراة الماضية، نؤدي جيداً ولكن الحظ لا يحالفنا ونبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية».
وأضاف: «كان لدينا 3 فرص في الشوط الأول لم نسجل خلالها لسوء الحظ، وحتى في الشوط الثاني، وصلنا كثيراً للمرمى وسجلنا هدفين ولكن لم نتمكن من ادراك التعادل أو الفوز».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfjm5b5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"