عادي
أقرّ طلبات 50 مسكناً حكومياً جاهزاً في مهذب

سلطان يعتمد 1000 مسكن في «القطينة 3» و«الشنوف 4»

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان يعتمد ألف وحدة سكنية في القطينة 3 والشنوف 4
الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، طلبات ألف وحدة سكنية للمواطنين في مجمعي القطينة «3» والشنوف «4»، وستكون المساكن جاهزة خلال عامين. وتزمع دائرة الإسكان في الشارقة، إعلام المستفيدين برسائل نصية على دفعات خلال الأسبوع الجاري.
واعتمد سموّه، طلبات 50 مواطناً للحصول على مساكن حكومية جاهزة في «مجمع القطينة 1 السكني» بضاحية مهذب، عقب استكمال أوراقهم، وسترسل لهم رسائل مبشرة بذلك، وستكون المساكن جاهزة خلال عام. كما وجه سموّه الدائرة بحصر عدد المتعثرين في مشاريعهم السكنية، وحل إشكالياتهم.
أعلن ذلك المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة الإسكان، مع الإعلامي محمد خلف في برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون، وقال إنه من ضمن مشاريع الدائرة، توزيع 223 مسكناً في مشروع «الساف» السكني، وبدأت في كلباء بمجمعين سكنيين في وادي الحلو، وحي الجامعة. وهناك مشروع في البطحاء 1، والعمل مستمر في منطقة الخروس، وجرى اعتماد 30 مسكناً في الحمرية، وغير ذلك.
ومن جانب ثانٍ وجه صاحب السموّ حاكم الشارقة، بعمل سوق مظلل في منطقة مليحة، استجابة لمتصلة بالبرنامج. كما استجاب سموّه لمتصلة أخرى لديها إشكالية في جهة اتحادية، وطمأنها بالتدخل لحلها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jd9h5v3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"