عادي
اطلع على مشاريع وخطط أكاديمية الفجيرة

محمد بن حمد يؤكد مكانة الفنون في تشكيل المشهد الثقافي

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال لقائه مع فريق عمل الأكاديمية
محمد بن حمد وعلي الحفيتي خلال اللقاء
محمد بن حمد خلال لقائه مع فريق عمل الأكاديمية
محمد بن حمد خلال لقائه مع فريق عمل الأكاديمية

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق عمل أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، برئاسة علي عبيد الحفيتي، مدير عام الأكاديمية.

واطلع سموه، خلال اللقاء، على سير أعمال الأكاديمية، ومستجدات برامج التعليم والتدريب والبحث العلمي التي تهدف إلى إثراء القيمة المعرفية لمُنتسبيها، كما جرى استعراض ومناقشة هيكلها التنظيمي.

وأكد سموه، مكانة الفنون في تشكيل المشهد الثقافي في المجتمعات وانعكاسها على وعي الأفراد، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم مجال الفنون بأشكالها كافة، والمساهمة في تعزيز تنافسية قطاع الصناعات الإبداعية في الدولة وركائز مسيرة تنميتها الثقافية.

كما ثمّن سموه، جهود الأكاديمية في استقطاب المواهب الفنية وصقل مهاراتها عبر البرامج المتجددة والأنشطة المستمرة، وإسهامها في ترسيخ مكانة الثقافة والفنون ودورهما النهضوي المهم على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقدم علي الحفيتي وفريق عمل الأكاديمية شكرهم وتقديرهم لسمو ولي عهد الفجيرة، على دعمه الدائم للأكاديمية لتحقيق أهدافها واستمرار تميزها.

حضر اللقاء د.أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dsakx6f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"