عادي

«بعد فيديو الوداع».. مفاجأة حول بداية صداقة حكيمي ومبابي

16:58 مساء
قراءة دقيقتين
والدة حكيمي تودع مبابي
أعادت لقطات الوداع من قبل والدة أشرف حكيمي، لصديق ابنها كيليان مبابي، تسليط الضوء مجدداً على الصداقة الممتدة التي جمعت اللاعبين، فيما كشفت تقارير رياضية عن مفاجأة قوية بشأن بداية تعارف النجمين.
وظهرت سعيدة موح والدة حكيمي وهي تحتضن مبابي وتتحدث معه بشكل عفوي، خلال احتفال باريس سان جيرمان بالفوز ببطولة الدوري الفرنسي، في المباراة الأخيرة لمبابي قبل مغادرة الفريق الباريسي.
وحرص مبابي على الترحيب الخاص بوالدة صديقه المغربية سعيدة موح، في مشهد لاقى تفاعلاً واسعاً. ومن المعروف أن مبابي وُلد للجزائرية فايزة العماري والكاميروني ويلفريد مبابي.
  • صداقة قوية
وتجمع الصداقة القوية المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، وزميله كيليان مبابي الذي يستعد لمغادرة «حديقة الأمراء» تمهيداً للانتقال إلى ريـال مدريد خلال ميركاتو الصيف المقبل، وتصف تقارير رياضية أن هذه واحدة من أكثر علاقات الصداقة قوة في عالم كرة.
ولم تبدأ صداقة النجمين داخل أسوار باريس سان جيرمان، ولكنهما تعرفا إلى بعضهما منذ الصغر، وتحديداً في كواليس نادي ريـال مدريد الإسباني، بحسب موقع «SportBible».
ويذكر الموقع أن مبابي بدأ مسيرته في صفوف الناشئين لدى موناكو الفرنسي، ومنذ ذلك الوقت لفت المهاجم الواعد أنظار العديد من أندية أوروبا العملاقة، وخلال تلك الحقبة، وجّه ريـال مدريد دعوة خاصة إلى مبابي من أجل التدرب مع فريق الناشئين لديه، والقيام بجولة داخل مرافق النادي الملكي، وهو بعمر الـ12 عاماً. وبالفعل خاض مبابي مباراة مرتدياً قميص ريـال مدريد B، والمثير أن تلك المباراة شهدت حضور أشرف حكيمي في فريق ريـال مدريد أيضاً، وهي اللحظة الأولى التي تعرف فيها اللاعبان إلى بعضهما البعض.
ومن بين الأنباء المتداولة أن ريـال مدريد يسعى كذلك لإعادة التعاقد مع أشرف حكيمي من أجل تعويض داني كارفاخال على الجهة اليمنى، وهو ما يسعى النادي الملكي إلى تحقيقه من أجل تشكيل ثنائي حكيمي ومبابي من جديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxejnm8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"