عادي

دبي تطلق برنامجاً واقعياً لاكتشاف مواهب الكريكت

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة تذكارية خلال المؤتمر الصحفي

تستضيف دبي أول برنامج تلفزيوني واقعي لاكتشاف المواهب الرياضية في الكريكت، الذي تنظمه مؤسسة (واي إس سي إي) التي يملكها أسطورة الكريكت يوفراج سينج، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومؤسسة إس إس إف، ويتم فيه استعراض مهارات المواهب الرياضية الشابة من منطقة الشرق الأوسط واختيار الأفضل من بينهم لضمهم إلى أقوى فرق الكريكت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي، وتحدث خلاله الهندي يوفراج سينج سفير كأس العالم للكريكت، وخالد العور مدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي، بحضور مدرب فريق الإمارات للكريكت لالشاند سيتارام راجبوت، ونجم الكريكت الجنوب إفريقي عمران طاهر، والممثل الهندي الشهير رانفيجاي سينج، ونجم الكريكت الباكستاني صبحان أحمد، ونجم الكريكت النيوزلندي السابق ديفيد وايت رئيس دوري الكريكت (دي بي ورلد آي إل تي 20).

وحرص سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي على اللقاء مع يوفراج سينج واللجنة المنظمة للمبادرة، حيث ثمن جهودهم وأكد توفير كل سبل النجاح لهذا البرنامج الذي ينسجم مع سياسة مجلس دبي الرياضي في استقطاب وتطوير المواهب الرياضية.

وقال خالد العور: «نعتز بأن تكون دبي ملتقى للمواهب في مختلف الرياضات؛ حيث أطلقت الحكومة الرشيدة سياسة استقطاب المواهب في جميع مجالات الحياة، ومن بينها المجالات الرياضية».

ووصف يوفراج سينج المبادرة بأنها إنجاز مهم جداً لرياضة الكريكت؛ حيث ستسهم في إنشاء جيل جديد من المحترفين الأكفاء الذين يقودون الفرق والمنتخبات في المنافسات الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35aefe96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"