عادي

30 ميدالية لقوى «الشارقة للمرأة»

18:41 مساء
قراءة دقيقتين
بطلات «الشارقة للمرأة»

أحرز فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة لرياضة المرأة صدارة بطولة كأس الإمارات لألعاب القوى، عبر حصد 30 ميدالية في كل الفئات، منها 14 ميدالية ذهبية كانت من نصيب روضة محمد في سباق 80 متر حواجز، جوري حسين في الوثب الطويل، سمر بن صالح في الوثب العالي، شوق البلوشي في سباق 1000 متر، حصة المازمي في 100 متر حواجز، اسميتا جانيش في 1500 متر، سارة البلوشي في سباق 100 متر حواجز، فاطمة البلوشي في سباق 100 متر جري، عبير البلوشي في الوثب الطويل، مهرة عبد الرحيم في سباق 400 متر، شيخة فهد في رمي الرمح، فاطمة البلوشي في سباق 200 متر جري، وفي التتابع 80 في 4، و4 في 100.

كما سجل الفريق 8 فضيات حققتها كل من: سلامة اليافعي في الوثب الطويل، شيخة خالد سعيد في سباق 80 متر، مريم مراد المازمي في دفع الجلة، سارة فهد في سباق 300 متر، مريم مراد المازمي في رمي القرص، مهرة عبد الرحيم في 100 متر حواجز، عبير البلوشي في سباق 100 متر جري، نوف البلوشي في رمي الرمح، بجانب فضية التتابع المتنوع 4 في 100.

كما حصد 8 برونزيات حققتها كل من: سعاد الجلاف في الوثب الطويل، شهد راشد في الوثب العالي، علياء المهيري في سباق 80 متراً، سلامة الخزرجي في سباق 1000 متر، شيخة فهد في رمي المطرقة، ميثاء أحمد في سباق 400 متر جري، علياء خالد آل علي في سباق 100 متر، شيخة بن شمل في الوثب الطويل.

قاد فريق أم الألعاب بنادي الشارقة لرياضة المرأة في كأس الإمارات بأبوظبي طاقم فني وإداري ضم كلاً من بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في النادي، ومروة الجسمي الإدارية، وكلاً من المدربة هند الكباوي ومروة بو معيزة وفاتن القفصي.

وأهدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة الفوز بكأس الإمارات لفئة السيدات لألعاب القوى لهذا العام إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لدعمها الكبير والمتواصل للرياضة النسائية.

وأضافت: «النتائج المشرفة التي حققتها لاعبات النادي خلال البطولة في كل المراحل العمرية وفي مختلف السباقات يظهر حجم الاهتمام الذي يقدمه النادي لرياضة ألعاب القوى، ووعدت بمزيد من الاهتمام والدعم للفريق للمحافظة على مكتسباته وتحقيق المزيد من البطولات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j8xkn774

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"