عادي

«مساندة» تدشن خط مساعدة «تواصل» لدعم نزاهة الموظفين

02:21 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: محمد علاء

دشنت شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، خط مساعدة «تواصل»، من أجل دعم النزاهة فيما يتم تقديمه من أعمال، حيث تعد المبادرة الجديدة آلية سرية من أجل الإبلاغ عن المظالم والانتهاكات الفعلية أو المشكوك بها للسلوك المهني، من خلال كيان مستقل داخل شركة مساندة، يقدم تقاريره مباشرة إلى لجنة مشكّلة من قبل مجلس إدارة الشركة.
ولفتت مساندة إلى أنها تلتزم بالتميز في تقديم الخدمات التي توفرها، سواء كانت للجهات الحكومية المعنية أو التعامل بصورة مباشرة مع القطاع الخاص، مع الحفاظ على أعلى المعايير الأخلاقية والقيم الجوهرية، كما تتعهد بالمحافظة على ثقافة السلوك الأخلاقي المشروع والمسؤول عند إجراء الأعمال بين جميع قطاعات الشركة.
وأوضحت أن خط المساعدة «تواصل» يطمح إلى تعزيز أعلى المعايير الأخلاقية، ودعم الالتزام بالنزاهة في كل ما يتم القيام به، والكشف عن سوء السلوك والإبلاغ عنه ومعالجته وردعه، ونشر ثقافة النزاهة على جميع الصعد المتعلقة بشركة مساندة.
وبيّنت أن قنوات الاتصال في خط المساعدة هي التواصل عبر الهاتف برقم 024042002، وفاكس 024042070، والبريد الإلكتروني [email protected]، وعبر البريد ص.ب 33700.
وأضافت أنه يمكن للمتصل الإبلاغ عن أي انتهاك أو إهمال لقواعد السلوك الأخلاقي الخاصة بنا من خلال الخط الهاتفي، وسيتم التعامل مع جميع المواضيع المتعلقة بالنزاهة بسرية تامة، مشيرة إلى أنه عند استخدام مبادرة «تواصل»، سيتعين على المتصل تحديد هويته، حيث سيتم التعامل مع هويته بسرية ولن تتم مشاركتها إلا مع عدد قليل من المعنيين الذين يحتاجون إلى المعرفة أو المخوّلون بالتعامل مع التقارير والتحقيقات.
وشددت الشركة على أنها لن تتسامح مع التقارير الكيدية من أية أطراف تعمل على استخدام خط تواصل (أو أي قناة مساعدة أخرى)، حيث يجب أن يتم الإبلاغ عن المخاوف الأخلاقية أو القانونية بحسن نية.
ولفتت أن الالتزام المهني لشركة مساندة، هو أساس نجاحها، حيث تحرص كشركة حكومية رائدة وكأفراد ينتمون لها، على العمل بصورة حرفية تتسم بالنزاهة والشفافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"