عادي
شملت حملات ترويجية من بداية العام الجاري

«تعاونية الاتحاد» تنفق 14 مليوناً على تخفيض السلع

04:55 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن إنفاقها أكثر من 19 مليوناً و500 ألف درهم إماراتي على الحملات الترويجية (عروض مفرحة والاسترداد النقدي) منذ بداية العام الجاري لغاية الثلث الأول، منها 14 مليوناً و600 ألف ردهم على تخفيض أسعار السلع، وذلك في إطار أهدافها الاستراتيجية، الرامية إلى تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين، وتطوير خدماتها التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد، «أن حملات التخفيضات التي تنفذها التعاونية تخطت مرحلة إرضاء المستهلك واتجهت إلى إسعاده، من خلال توفير خصومات وخدمات حقيقية، تعود عليهم بالفائدة التي تلبي متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل وأجود السلع بأسعار تنافسية، موضحاً أن تعاونية الاتحاد زادت حملاتها الترويجية هذا العام، بنسبة 62% مقارنة بعام 2015، بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيزاً للهدف الرئيسي من إنشاء التعاونيات الذي يرمي للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين».

أضاف البستكي «يبلغ عدد السلع التي يتم تخفيض أسعارها في كل حملة من 200 إلى 250 سلعة تشتمل المواد الغذائية وغير الغذائية، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المستهلك وتعظيم الفائدة له، وتبلور خططنا التي تصب في مصلحة المستهلك، عدا عن الحملات الترويجية التكتيكية التي تقدمها الأقسام المختلفة في التعاونية مثل الملحمة والمسمكة والمخبز وغيرها».

أما بالنسبة لحملة عروض مفرحة 8 (الصيف المنعش)، قال البستكي ««عروض مفرحة 8» التي انطلقت في 17 من الشهر الجاري، وتستمر حتى 30 من نفس الشهر، موضحاً أن الحملة تتضمن تخفيض أسعار أكثر من 200 سلعة بنسبة تصل إلى 50%، مشيراً إلى أن التخفيضات تشمل أهم السلع الأساسية، ومنها الأرز والزيت والحلويات واللحوم، كذلك الخضار والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية».

وأضاف البستكي أن «تعاونية الاتحاد ووفقاً لتقارير استبيان لمؤسسات متخصصة في الأسواق سجلت نمواً في نسبة رضا متعاملي الجمعية خلال العام الماضي تصل إلى 90%»، موضحاً أن «ذلك يؤكد أن حملات التخفيضات والخدمات التي تقدمها الجمعية ذات مواصفات ومعايير مُرضية للمستهلكين».
تتيح بطاقة الولاء «تميز» لزبائن تعاونية الاتحاد خصومات على السلع بحسب نوع بطاقة الزبون «البطاقة الذهبية للمساهمين والفضية لغير المساهمين»، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50% من قيمة السلع خلال الحملات الترويجية، إضافة إلى اكتساب نقاط «تميز» على المشتريات التي يمكن استبدالها بخصومات على السلع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"