أنجز جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية 550,998 معاملة للجمهور من خلال التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني ومراكز خدمة المتعاملين التابعة له والموزعة على مناطق الإمارة كافة، خلال العام الماضي 2018، منها 452292 معاملة ذكية، و98.7 ألف معاملة وجهاً لوجه.
وأفاد المهندس ثامر القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز بأن الخدمات المقدمة لمربي الثروة الحيوانية والخدمات الزراعية استحوذت على 96.3% من إجمالي الخدمات المقدمة للمتعاملين، بينما توزع الباقي على الخدمات الغذائية التي يقدّمها المتعاملون بصفة مستمرة.
وأفاد المهندس ثامر القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز بأن الخدمات المقدمة لمربي الثروة الحيوانية والخدمات الزراعية استحوذت على 96.3% من إجمالي الخدمات المقدمة للمتعاملين، بينما توزع الباقي على الخدمات الغذائية التي يقدّمها المتعاملون بصفة مستمرة.