عادي

عيون

05:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

**رد غير مسؤول من موظف في أحد أفرع الإقامة أرهق مراجعاً، هكذا اشتكى مراجع من إجابة مسؤول عن إجراء معاملة كلفته عدة أيام لتنفيذها، ولم تستغرق أكثر من دقائق لإنجازها.
وقال المراجع إن موظف الخدمة أخبره بأن يذهب إلى أحد أفرع الإقامة في منطقة أخرى كونه غير مختص بتلك المعاملة وعند الذهاب إلى الفرع الآخر، رده الموظف إلى نفس الفرع مرة أخرى، وتكررت المسألة مرات عدة حتى وصلت للفرع الأول وقضي الأمر بعد إرهاق.


**طالب بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الجهات المختصة بوضع آلية ورقابة للأفراد الذين يقومون بإعلانات لمنتجات بصورة متكررة وعشوائية لمنتجات غير جيدة وفي بعض الأوقات غير صالحة.
ودعوا الجهات الرقابية باتخاذ اللازم مع هؤلاء الأشخاص الذين جعلوا من أنفسهم إعلاميين بدون مهنية ولا مصداقية.

**يتسبب بعض مالكي المركبات الخاصة بإزعاج قاطني البنايات السكنية جراء تفعيل «جهاز الإنذار» الخاص بالمركبة في حالة ملامسة أحد المارة لها، إلى حين إطفائه عن بُعد من قِبل المالك.
ودعا أفراد الجمهور الجهات المعنية إلى منع تفعيل جهاز إنذار المركبات، في ظل الأمن والأمان الذي يعمّ الدولة.

**يستغل عدد من المتاجر والمحال إقبال المستهلكين على الشراء وخاصة في بدايات الشهر مع صرف الرواتب، ويقدمون إغراءات لزيادة المبيعات بتقديم عروض وهمية وتخفيضات أغلى ثمنا من الأسعار في الأيام العادية. وطالب مستهلكون بتشديد الرقابة على تلك المحال ومقارنة الأسعار على الأسعار نفسها قبل وبعد تلك العروض الوهمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"