عادي
ترقية الاشتراك إلى «منزلي»

«بريد الإمارات» تعزز خدماتها بحلول مبتكرة

04:47 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»

تواصل مجموعة «بريد الإمارات» تطوير خدماتها ومنتجاتها، سعياً نحو منح المتعاملين أفضل الحلول، ومن أحدث خطواتها على هذا الصعيد، توسيع نطاق خدمة صندوق البريد «منزلي»، لتصبح متوافرة لقاطني الفلل في جميع أنحاء الإمارات، بعد أن كانت توفرها لقاطني الفلل في أبوظبي ودبي، بحيث تتيح لصاحب الصندوق خيار تسلّم المواد البريدية مرة أو مرتين أسبوعياً، وفق باقة اشتراكه.
وقال عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة للمجموعة: «تضع بريد الإمارات الارتقاء بتجربة المتعاملين ورفع كفاءة قطاع الخدمات البريدية على رأس أولوياتها، عبر إسعاد المتعاملين وتوقع احتياجاتهم المستقبلية. وباستثمارنا الدائم في الحلول البريدية واللوجستية الصادرة والواردة، سنتابع تقديم الخدمات العالية القيمة التي تلبي متطلبات الأفراد وتدعم الاحتياجات التشغيلية للشركات».
وأضاف «حينما نتوسع اليوم بخدمة منزلي، لتشمل جميع متعاملينا من قاطني الفلل في دولة الإمارات، ونوفر لهم إمكانية تجديد الاشتراك بصندوق البريد لفترة أطول، تمتد لثلاثة أعوام، فإننا نقدم لهم خيارات أسهل ترتقي بجودة حياتهم وتيسر أعمالهم، وندعو جميع المتعاملين للاستفادة من هذه الفرصة».
وأوضح أن الخدمة توصل جميع المواد البريدية إلى الفلل مرة واحدة أسبوعياً، مقابل 750 درهماً سنوياً، والاشتراك في «منزلي بلس» يدفع 500 درهم إضافية، لإرسال الرسائل وتسلّمها مرتين أسبوعياً. وبإمكان الشركات تخصيص خدمات طلب الصندوق البريدي للاستفادة القصوى منها، والاشتراك في «إيزي ميل» لتسلم وتسليم الرسائل البريدية مباشرة للصندوق البريدي المسجل أو المكتب البريدي بسهولة. وتتيح الخدمة للمتعاملين ثلاثة خيارات: الذهبي، ست مرات أسبوعياً، والفضي، ثلاث مرات، والبرونزي، مرة واحدة. وتتوافر للشركات أيضاً إمكانية تخصيص خدمات صندوق البريد كما تشاء، كي تضبط عمليات التسلم والتسليم كاملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"