عادي

تقديم الخدمات المتوائمة مع تطلعات المجتمع

05:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أسئلة كثيرة حول علاقة التكنولوجيا بالحوكمة والمتغيرات على الساحة العالمية، وشكل الخدمات التي يقدمها القطاعان الحكومي والخاص شكّلت محوراً رئيسياً ل «سلسلة حوارات المستقبل».
وتحدث مسؤولون وخبراء في القطاعين الحكومي والخاص ضمن جلسات حوارية في مسار الحوكمة عن الجيل الجديد من الابتكارات والممارسات المتبعة في تقديم الخدمات التي تتواءم مع تطلعات المجتمع للنقلة النوعية القادمة.
وأكد محمد بن طليعة مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، في جلسة بعنوان «خبرات الخدمات الاستثنائية في 2020»، أن حكومة الإمارات طوّرت تجربة متكاملة للخدمات تعتمد البيانات في تخصيص الخدمات لأفراد المجتمع، وتحليل هذه البيانات لمعرفة ردود أفعال المتعاملين وآرائهم للخدمات التي تقدمها مراكز سعادة المتعاملين على مستوى الدولة.
وتحدث عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، في جلسة «تجارب الخدمات الاستثنائية في 2020»، عن دور التكنولوجيا في تغيير الحياة اليومية، وتسخير الذكاء الاصطناعي في استمرارية تقديم الخدمات المتميزة، وتطوير نمط تقديم الخدمة خلال السنوات المقبلة.
وتحدث شين كليري رئيس مؤسسة «ستراتيجيك كونسبتس» خلال جلسة بعنوان «تغير موازين القوة: هل سيكون العام 2020 نقطة تحول؟» عن ارتباط السياسة والاقتصاد والمجتمعات والحوكمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"