عادي

مليون رحلة تسجلها خدمة «هلا» إلكترونياً

04:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حققت خدمة هلا، المشروع المشترك بين كل من هيئة الطرق والمواصلات بدبي وشركة كريم، أول إنجاز بارز لها في مسيرتها بعد أن سجلت الرحلة رقم مليون في يوم 9 سبتمبر الجاري، عبر واجهتها الإلكترونية المخصصة لتوفير خدمات مبتكرة للتنقل في أرجاء إمارة دبي على تطبيق كريم.
وفي تعليقها على الإنجاز الكبير، قالت كليمينس دوتيرتر، الرئيس التنفيذي لشركة «هلا»: «هذه لحظة تاريخية بالنسبة لنا، ونحن فخورون للحفاوة التي استقبل بها مستخدمو وسائل المواصلات في دبي خدماتنا، خصوصاً أنهم كانوا يتوقون لطريقة سهلة وفعالة لحجز مركبات أجرة، وهو ما جعلنا الخيار الأول لديهم حالياً».
وزادت هلا، من عدد مركباتها ليصل إلى 5500 مركبة أجرة، والتي تم توفيرها على تطبيق كريم منتصف سبتمبر الجاري، كما قامت بتدريب أكثر من 10 آلاف كابتن على التعامل مع طلبات الحجز الإلكتروني من قبل العملاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"