عادي
لضمان خدمات بجودة عالية وتقييم أداء الموظفين

«كهرباء الشارقة» تطلق مؤشراً ذكياً لقياس رضا المشتركين

03:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كشفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، عن إطلاق مؤشر؛ لقياس رضا المشتركين؛ واستقبال ملاحظاتهم تجاه الخدمات المقدّمة لهم في كل مراكز خدماتها ومبانيها الرئيسية، وربطها مباشرة بمكتب رئيس الهيئة؛ تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بضرورة التيسير على المواطنين والمقيمين، واستقبال ملاحظاتهم، وتقديم الخدمات بأسرع وقت ممكن وبأفضل جودة.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس الهيئة، أن هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية الهيئة؛ الهادفة إلى تطوير الخدمات باستمرار، وفقاً لتطلعات المراجعين، وهي خطوة نوعية نحو التحوّل الذكي؛ عبر منصة إلكترونية في كل مراكز الخدمات؛ لضمان القياس المباشر لمدى رضا المشتركين، وتقييم أداء الموظفين، في سبيل تحسين جودة الخدمات المقدّمة.وأشار إلى أن التطبيق هدفه استقبال آراء المراجعين، وتحديد مدى رضاهم بتجربة الخدمة، فور انتهائها، ويمكن للمراجعين رصد أداء الموظفين، وكفاءة قنوات الاتصال؛ بحيث تقيّم وتصنّف وفق معايير موحّدة وقياسية. وأكد أن الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية، ودعم مبادرات التحوّل الذكي، واستخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"