عادي
ضمن 40 حملة ترويجية

115 مليوناَ ترصدها تعاونية الاتحاد على برامج إسعاد المستهلكين

03:40 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: يمامة بدوان

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن إنفاقها أكثر من 114 مليوناً 743 ألف درهم، لتنفيذ 40 حملة ترويجية ضمن «عروض مفرحة» منذ بداية العام الجاري ولغاية نهاية شهر يوليو/تموز الماضي، منها 75 مليوناً تم رصدها لخفض أسعار 15 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان الماضي، وذلك في إطار أهدافها الاستراتيجية، الرامية إلى تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية، تعود بالفائدة على المساهمين والمستهلكين، وتطوير خدماتها التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.
وأوضح سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، أن تعاونية الاتحاد زادت حملاتها الترويجية للعام الجاري بنسبة 74%، حيث نفذت 40 حملة مقارنة ب 23 حملة في عام 2017 للفترة نفسها، وذلك بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيزاً للهدف الرئيسي من إنشاء التعاونيات الذي يرمي للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن حملات التخفيضات التي تنفذها التعاونية تخطت مرحلة إرضاء المستهلك واتجهت إلى إسعاده، من خلال توفير خصومات وخدمات حقيقية، تعود عليهم بالفائدة التي تلبي متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل وأجود السلع بأسعار تنافسية.

250 سلعة

وأضاف أن عدد السلع التي يتم تخفيض أسعارها في كل حملة، يتراوح من 200 إلى 250 سلعة، تشتمل على المواد الغذائية وغير الغذائية بخصومات وصلت إلى 90%، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المستهلك وتعظيم الفائدة له، وتبلور خطط التعاونية التي تصب في مصلحة المستهلك، عدا عن الحملات الترويجية التكتيكية التي تقدمها الأقسام المختلفة في التعاونية، مثل الملحمة والمسمكة والمخبز وغيرها، مشيراً إلى أن التخفيضات تشمل أهم السلع الأساسية، ومنها الأرز والزيت والحلويات واللحوم، كذلك الخضار والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية.
ولفت إلى أن برامج إسعاد المساهمين، التي خصصت لها التعاونية مبلغاً فاق ال 12 مليون درهم موزعة على برامجها المختلفة، وتشمل «سعادة» لمستحقي الإعانات الاجتماعية، و«غلا» للمواليد الجدد، و«إرادة» لأصحاب الهمم، و«تمكين» لأيتام المساهمات، و«مبروووك» للمتزوجين الجدد،
إضافة إلى «كفو» للمتفوقين من أبناء المساهمين.

بطاقة ولاء

وقال البستكي: إن بطاقة الولاء «تميز»، تتيح لزبائن تعاونية الاتحاد فائدة مزدوجة، حيث تقدم خصومات على السلع تصل إلى 50% من خلال الحملات الترويجية، إضافة إلى اكتساب نقاط تميز على المشتريات التي يمكن استبدالها بالمشتريات في أي وقت خلال السنة، مشيراً إلى أن إجمالي مبلغ استبدال نقاط تميز منذ بداية العام الجاري لنهاية يوليو الماضي بلغ نحو 5 ملايين و764 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"