كشفت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية عن تنفيذ أكثر من 38 ألفاً و523 عملية؛ لدعم مستخدمي «نظام بياناتي»؛ وذلك عبر خدمة دعم الجهات الاتحادية في عمليات الدعم والصيانة في نظام خدمة المتعاملين.
وذكرت أن عدد متصفحي الخدمة بلغ نحو 10 آلاف و129 متصفحاً؛ وذلك وفقاً لأحدث إحصاءات الهيئة لشهر يناير/كانون الثاني 2018، وأوضحت أن الخدمة معنية بتسجيل طلبات الدعم والصيانة لنظم بياناتي، مثل: الأعطال، المشاكل، إصدارات جديدة، التحديثات وكل ما يخص تكنولوجيا المعلومات، مضيفة أن خطوات الحصول على الخدمة تنحصر في تعبئة الطلب من قبل المتعامل ثم استلام الطلب ودراسة الحالة من قبل فريق الدعم في الهيئة، وبعد ذلك الرد على المتعامل حول الطلب المقدم.
وأضافت أن خدمة الدعم تتوفر باللغة العربية والإنجليزية؛ حيث يبلغ معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة فيما يخص الحالات الحرجة 7 ساعات عمل من تاريخ استلام الطلب، والحالات ذات الأهمية العالية 14 ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب، والحالات متوسطة الأهمية 21 ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب، والحالات منخفضة الأهمية 35 ساعة عمل من تاريخ استلام الطلب.
عادي
38 ألف عملية دعم لمستخدمي نظام «بياناتي»
13 يناير 2018
04:09 صباحا
قراءة
دقيقة واحدة
أبوظبي:محمد علاء