عادي

13.8 ألف معاملة رقمية في بلدية أبوظبي خلال ديسمبر

04:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:محمد علاء
سجلت بلدية مدينة أبوظبي 13 ألفاً و896 معاملة في ديسمبر الماضي، عبر منصة الخدمات الرقمية «سمارت هب»، حيث أصبحت خدمات البلدية متاحة إلكترونياً بنسبة 100 %، ويطلب من المتعاملين والشركاء الاستراتيجيين القدوم إلى مقر البلدية مرة واحدة، للتسجيل في المنصة الذكية.
وأوضحت البلدية، أنه من المعاملات المنجزة 9620 معاملة لخدمات الأراضي والتسجيل العقاري، و2100 لخدمات البيانات المكانية، و775 لخدمات المواد الغذائية، و757 لخدمة التسجيل، و226 لخدمات تطوير الطرق والبنية التحتية /‏ طلبات المواطنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"