عادي

بلدية العين تنجز 300 ألف معاملة خلال 2017

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العين: «الخليج»

أنجزت مكاتب الخدمة البلدية ببلدية مدينة العين 306195 معاملة خلال 2017 بإجمالي نسبة خدمة بلغت 99.3% من متعاملي بلدية مدينة العين في 13 مركزاً من مراكز خدمة المتعاملين، موزعة على جميع قطاعات مدينة العين.
وأكد ناصر الهرمودي، مدير إدارة المكاتب البلدية، أن بلدية مدينة العين قدّمت عدة مشاريع ومبادرات لخدمة المجتمع بشكل أفضل، لتوفير الوقت والجهد تماشياً مع الحكومة الرشيدة وخطة أبوظبي في تحسين وتسهيل الخدمات والإجراءات الحكومية، وتقديم خدمات وتجربة متميزة للمتعاملين، حيث أطلقت خلال العام 2017 مبادرة (لا أتعنى) والتي قامت من خلالها بتوفير سيارات مخصصة لأصحاب الهمم، لتقديم الخدمة لهم في منازلهم وبأقصر وقت ممكن بدون عناء التوجه لمراكز خدمة المتعاملين خلال مدة لا تزيد على 20 دقيقة، وتم توفير هذه الخدمة في جميع قطاعات بلدية مدينة العين.
وأضاف، نفّذت البلدية مشروع التحوّل الإلكتروني للخدمات منذ شهر أكتوبر الماضي والتي قامت من خلاله بإيقاف العمل في 45% من الخدمات المقدمة، سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات والاستجابة للتوجهات الحكومية، وتقديم الخدمة الأفضل للمتعاملين لرفع رضاهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"