عادي

«اتصال حكومة عجمان» يتلقى 46218 اتصالاً في 2017

02:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف زبير الجنيدي، مدير مركز عجمان للاتصال بحكومة عجمان، أن المركز تلقى 46218 اتصالا خلال عام 2017، منها 34803 اتصالات للاستفسار و6909 شكاوى، و1792طلبا بقصد الخدمة و1012 اتصالا بغرض الاستفسار عن الفعاليات الخاصة بأجندة الإمارة، كما تلقى 538 اقتراحا و1164بلاغا.
وقال إن المركز تمكن من حل الشكاوى بالرجوع إلى الجهات المسؤولة ومتابعتها مع أصحاب الشكاوى.
وأكد زبير الجنيدي أن الإنجازات التي حققها المركز على مدار عام 2017 ما كان لها أن تتحقق إلا بالتوجيهات والدعم اللامحدود من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وحرص سموه على الارتقاء بالخدمة التي يقدمها المركز وبالمتابعة الحثيثة والمستمرة من الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي الذي أولى اهتمامه وسخر الإمكانيات لتحقيق أهداف المركز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"