عادي
جوائزها الإجمالية 600 ألف درهم

الحملة الترويجية لـ «مهرجان المأكولات في بيتك» تختتم غداً

04:35 صباحا
قراءة 3 دقائق
تختتم الحملة الترويجية «مهرجان المأكولات في بيتك»، التي تم إطلاقها خلال الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات غداً السبت 12 مارس الجاري، ولقد حظيت باهتمام كبير من قبل المتسوقين في محال السوبرماركت والهايبرماركت المشاركة فيها.
تتيح الحملة الترويجية للأشخاص التسوق في محال السوبرماركت والهايبرماركت المشاركة في الحملة وهي: كارفور، ولولو هايبرماركت، وسبينس، وجيان، والاتحاد التعاونية، وويتروز من دخول السحب على جوائز قيمة كل أسبوع بعد إنفاقهم 250 درهماً فيها، حيث تم اختيار 6 فائزين في السحب الأول الذي جرى في 5 مارس، وسوف يتم اختيار 6 آخرين في السحب الثاني الذي سيجرى في 12 مارس في بيتش كانتين برعاية اتصالات، بحيث سيحصل كل منهم على قسيمة شرائية بقيمة 50 ألف درهم، تمكنه من شراء مستلزماته من السلع المختلفة ولاسيما السلع الغذائية.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري:«نحن سعداء بالأصداء الإيجابية لمهرجان دبي للمأكولات والحملة الترويجية التي ترافقت معه، والتي أتاحت للمتسوقين اختبار تجربة تسوق فريدة، والحصول على أفضل العروض والمنتجات بأسعار منافسة للغاية. كما نشكر محال السوبرماركت والهايبرماركت التي تجاوبت معنا في المشاركة في هذه الحملة، والتي ساهمت من خلال الفعاليات التي احتضنتها والعروض الكبيرة التي قدمتها من اجتذاب أعداد كبيرة من المتسوقين، وأثرت فعاليات مهرجان دبي للمأكولات».

جمعية الاتحاد

قال سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية: «نحن نفخر مرة أخرى بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات. حيث إننا نؤمن في جمعية الاتحاد بمكافأة عملائنا بشكل مناسب، ولا شك أن مهرجان دبي للمأكولات يعد وقتاً مناسباً لعملائنا ليستفيدوا من العروض الكثيرة التي تقام في وقت محدد في جمعية الاتحاد».
وأضاف قائلاً: «مع جوائز كقسائم مشتريات بقيمة 50 ألف درهم، والاسترجاع النقدي على المشتريات وجمع نقاط مكافآت بطاقة تميز. ولقد ارتكزت استراتيجيتنا لهذا العام على تنويع العروض الترويجية في الجمعية والتي لا يمكن للمتسوقين أن يحصلوا مثلها في أي مكان آخر. إن مهرجان دبي للمأكولات يعني الكثير للمتسوقين الباحثين عن القيمة الكبيرة، والعروض الرائعة، والأنشطة المتعددة في الهايبرماركت. ولقد كانت آراء عملائنا إيجابية للغاية، ونتطلع لأن نكون من المشاركين في مهرجان دبي للمأكولات للأعوام المقبلة».

كارفور

قال ميغيل بوفيدانو المدير التنفيذي الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة: «يسعدنا المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات من خلال هذه المبادرة التي تؤكد التزامنا المطلق بخلق لحظات رائعة لعملائنا كل يوم، وتكمن سعادتنا اليوم في مكافآتهم خلال هذه المناسبة الخاصة في إمارة دبي».
وأضاف قائلاً: «نحن نسعى دائماً في كارفور لتقديم منتجات ذات جودة عالية وطازجة، وخلال مهرجان دبي للمأكولات سنسلط الضوء على ما نقدمه لعملائنا من مواد غذائية طازجة ومتنوعة بأسعار معقولة».

سبينس

قالت كوليت شانون، مدير الاتصال في سبينس: «شاركت سبينس في مهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقته، حيث نعتقد أنها مبادرة رائعة كونها تجعل سكان دبي متشوقين للمأكولات. وكما يقول كل شيف إن الوجبات الرائعة تبدأ من المكونات الرائعة، ومع فرصة ربح جوائز بقيمة 50 ألف درهم خلال المهرجان، فإن ذلك يعتبر دافعاً لتحفيز الزبائن لزيارة سبينس».

جيان

قال إيفان بابا، مدير جيان في دولة الإمارات: «تشهد جيان حالياً توسعاً مهماً، حيث تم افتتاح هايبر ماركت جديد في سوق التنين 2 في دبي، ونحن ندرك بوضوح أهمية إعطاء عملائنا تجربة تسوق رائعة تتوافق مع توقعاتهم. وكوننا جزءاً من مهرجان دبي للمأكولات، فإنه عندنا عروض رائعة على السلع الغذائية وغيرها، والأطعمة والأجهزة المنزلية التي لا يمكن تفويتها».
وإلى جانب العروض الترويجية الكبيرة، فإنه بإمكان الزبائن التمتع بتذوق عينات الطعام، ومشاهدة عروض الطهي المباشرة، والمشاركة في المسابقات على الإنترنت والعديد من الأنشطة التي يمكن أن يشارك فيها الزبائن.

لولو هايبرماركت

قال، مدير مجموعة لولو: «نحن سعداء للغاية للمشاركة في مهرجان دبي للمأكولات، وكما جرت العادة، فإن منافذ البيع لدينا في دبي تحتفل بهذا المهرجان بطريقة كبيرة. وتحتضن أنشطة متنوعة للزبائن بشكل يومي. والتي تتضمن مسابقات الطهي من مختلف المطابخ، ونحت الفواكه، وعروض طهي من قبل طهاة المشاهير، وتوزيع عينات غذائية وأنشطة ممتعة للعائلة».
وأضاف قائلاً: «على الرغم من أننا نستمتع بمشاركة المتسوقين في احتفالاتنا، فإنني أنتهز هذه الفرصة لأشكر الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات، التي أتاحت لنا فرصة المشاركة في هذا المهرجان المميز مع عملائنا المميزين».
وتشارك لولو في مهرجان دبي للمأكولات على مدى 3 أسابيع، بحيث يأخذ كل أسبوع طابعا معينا، وهي «مذاقات عربية»، و«مشاوي، العائلة، المرح والنزهة»، و«مذاقات عالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"