عادي

«ملتقى حقوق الامتياز» يسلط الضوء على التعليم والأزياء

02:34 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

اختتمت أمس فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية «اقتصادية دبي». وقد حقق المعرض نجاحاً ملحوظاً هذا العام وسلط الضوء على أبرز المفاهيم الشائعة في قطاع الامتياز واستقطب كبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز ورواد الأعمال والشركات التجارية.
وشهد المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز هذا العام مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من 80 دولة من المنطقة والعالم، من ضمنها: فنلندا، كندا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، ماليزيا، سنغافورة، الأردن، لبنان، الكويت، السعودية، مصر ودولة الإمارات. في الوقت الذي استقطب فيه المعرض عدداً من العلامات التجارية ضمن قطاعات رئيسية منها الطعام والشراب والأزياء والتعليم والصحة، واستضاف الحدث عدداً من الدول من المنطقة والعالم مع جناح خاص لكل من ماليزيا والكويت وكندا وغيرها.
وقال القائمون على «ميلبوري ليرنينغ»، سنغافورة: يمثل الحدث منصة مثالية لتحقيق أهدافنا في البحث عن شركاء عمل جدد والتوسع في منطقة الشرق الأوسط. يزدهر قطاع حقوق الامتياز في مجال التعليم بالعديد من الفرص المميزة لمرحلة ما قبل المدرسة في دولة الإمارات.
وقال راجان مادهو، رئيس مجلس إدارةGMM DWC LLC: لقد نجح المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في جذب العديد من العلامات التجارية من داخل الشرق الأوسط وخارجه خلال العامين الماضيين، وقدّمنا خدماتنا ضمن مفاهيم جديدة للحياة العصرية الراقية بأسعار مقبولة وعبر أفضل العلامات التجارية.
وقال ناثن مازري، المؤسس المشارك والرئيس المسؤول عن تطبيق «جارفيلد ايتس»: استعرضنا تطبيق جارفيلد ايتس، المطعم الرقمي الأول في العالم، الذي يجمع الترفيه وطلب الطعام معاً. ويأتي هذا التطبيق استجابة للتوجه الرقمي الحالي، ويتيح للمستخدمين المشاهدة واللعب في عالم الواقع المعزز ضمن فترة الانتظار لوصول البيتزا المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"