عادي

«دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية» يستعرض محتوى الإنتاج الترفيهي العربي

00:51 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

تنطلق بعد غد الاثنين فعاليات الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة من 65 دولة، وذلك بمشاركة فاعلة من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المغرب، الأرجنتين، إيطاليا، فرنسا، كندا، السويد، نيجيريا، السعودية، لبنان، مصر، المانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان. كما سيضم المعرض هذا العام عدداً من الأجنحة الرسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والصين.
وتتضمن أجندة المؤتمر الكثير من الفعاليات والجلسات المتخصصة مثل قمة المحتوى الترفيهي والتي يشارك فيها أهم المتحدثين المحليين والعالميين الذين يناقشون أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذا المجال. وسوف تتطرق قمة المحتوى الترفيهي إلى العديد من المواضيع منها: التوجهات الحالية في الإنتاج الدرامي لشهر رمضان في منطقة الشرق الأوسط، الإعلام المرئي والمسموع في عام 2030 - «رحلة إلى المستقبل»، التركيز على صناعة المحتوى ودعم المواهب المحلية، الرسوم المتحركة في البلدان العربية: أين نحن منها الآن؟ وتجربة تلفزيون المستقبل.
وقال فرانشيسكو دنتي، نائب الرئيس - مجموعة شبكات فوكس الترفيهية، الشرق الأوسط: «لا يخفى على أحد الاهتمام الكبير الذي نوليه في مجموعة شركات فوكس الترفيهية للإنتاج المحلي الذي يخاطب جمهور المشاهدين باللغة التي يفضلها ويحبها، والدليل على ذلك الكم الكبير من العروض الترفيهية باللغات المحلية التي ننتجها سنوياً في جميع أنحاء العالم، والعالم العربي ضمن قائمة اهتماماتنا ونعمل على توفير محتوى عربي معد خصيصاً له».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"