عادي
نظّمته سلطة واحة دبي للسيليكون

«منتدى ديتك» يعرف بأفضل استراتيجيات التواصل

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»

نظّمت سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة، «منتدى ديتك» التقني الأول لهذا العام لتسليط الضوء على دور العلاقات العامة واستراتيجيات الاتصال في تقديم التغطية الأمثل للشركات الناشئة.
وحث المنتدى الذي عقد تحت عنوان «من شركات ناشئة إلى رواد في قطاع الأعمال: إبراز استراتيجية عملك باستخدام العلاقات العامة وآليات التواصل»، رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة على استخدام أفضل الاستراتيجيات للتواصل مع الشركاء عبر استخدام أدوات وتقنيات العلاقات العامة.
وأقيم المنتدى بالتعاون مع «مجلة رواد الأعمال العربية» في مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك» المملوك بالكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون، وحضره عدد من رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة
و قال هانس كريستنسن، نائب رئيس - مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال: «إن تواصل المؤسسات مع الجمهور يكون من خلال العلاقات العامة المدروسة التي تدعم الوسائل الأخرى، الأمر الذي يتطلب معرفة معينة من قبل أصحاب الاختصاص. وعلى عكس التسويق والإعلان، تركز العلاقات العامة بشكل أكبر على إدارة السمعة والتواصل مع أصحاب المصلحة والشركاء. وفي الوقت الذي يركّز فيه رجال الأعمال على مواردهم المالية وجهودهم على الأعمال التجارية، يتم إنفاق القليل على العلاقات العامة والتواصل، على الرغم من إدراك أهميتها وقدرتها على خدمة أهداف العمل، كما يتضح من خلال تفاعل الجمهور. لهذا، وجدنا أنه من الضروري مساعدة رواد الأعمال على فهم أسس العلاقات العامة، وتعريفهم بأفضل الطرق للاستفادة من أنشطة العلاقات العامة لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الشريحة المستهدفة».
وخلال الجلسة الافتتاحية قدم سونيل جون، مؤسس ورئيس «أصداء بي سي دبليو» لمحة عامة عن قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"