عادي
تدرس عروض حقوق الامتياز لـ «ريم البوادي» في دول الخليج

«ماركة» تركز على تطوير أعمال وأنشطة قطاع الضيافة

02:01 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: أنور داود

قال خالد جاسم بن كلبان رئيس مجلس إدارة «ماركة»، إن الشركة بصدد افتتاح فرعين ضمن سلسلة مطاعم «ريم البوادي» في دولة الإمارات قبيل نهاية العام الجاري.
وأضاف ابن كلبان في تصريحات خاصة ل «الخليج»، أن «ماركة» سوف تفتتح مطعماًَ جديداً في رأس الخيمة ومطعماً آخر في دبي في «موتور سيتي»، مشيراً إلى أن الشركة ماضية في تعزيز التوسع في سلسلة مطاعم «ريم البوادي» في الدولة وخارجها.
ذكر بن كلبان أن «ماركة» تدرس في الوقت الحالي عدداً من العروض المطروحة من خارج الدولة، وتحديداً في دول مجلس التعاون الخليجي، للحصول على حقوق الامتياز لعلامة «ريم البوادي».
تبنت «ماركة» خطة استراتيجية لإعادة هيكلة عملياتها، بعد موافقة مساهمي الشركة الأسبوع الماضي، على استمرارية الأعمال، حيث أشار ابن كلبان إلى أن الشركة سوف تركز على تطوير أعمال وأنشطة قطاع الضيافة ومنها علامة «ريم البوادي» عبر زيادة عدد الفروع والتوسع إلى أسواق أخرى محلية وإقليمية وحتى إلى العالمية، وخاصة في ظل المنافسة القوية في قطاع الضيافة الإماراتي. ولفت إلى أن الشركة تعتزم دخول سوق توريد الأطعمة، حيث ستقوم «ماركة» باستغلال إمكانات المطبخ المركزي لاختراق سوق التوريد في قطاع الضيافة، مشيراً إلى أن «ريم البوادي» تشكل الجزء الأكبر من أصول الشركة، حيث تستحوذ على 70% من عمليات الشركة، فيما تشكل عمليات العلامات الأخرى 30%. وذكر خالد جاسم بن كلبان، أن العلامات الأخرى المنطوية تحت «ماركة» لديها إمكانات كبيرة، ومع التركيز عليها، سوف تصبح دافعاً قوياً لأعمال الشركة في المستقبل. وقال، إن الشركة اتخذت العديد من الإجراءات لتعزيز أداء «ريم البوادي» ومنها إعادة تعيين إدارة جديدة لسلسلة المطاعم وإعادة العلامة التجارية إلى وضعها الطبيعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"