الفجيرة: محمد الوسيلة

وقعت جمعية الفجيرة الخيرية أمس اتفاقية تعاون مع شركة اللولو مول بالفجيرة لدعم ورعاية الأسر المحتاجة وتسويق منتجات برنامج الأسر المنتجة بالجمعية وتنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية في إمارة الفجيرة.

وقع من جانب الجمعية محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومن جانب الشركة سليم إم أيه مدير إدارة مجموعة اللولو العالمية، بمقر الجمعية في الفجيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعلي بن عباد العبدولي مدير عام الجمعية ونائبه علي الملاحي، ووجوربريت سينج مدير اللولو مول الفجيرة وعبد الغفور مدير هايبر ماركت اللولو بالفجيرة.

وأشاد الملا بالتعاون والتنسيق مع اللولو مول في الفجيرة لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية، من خلال تخصيص أماكن مناسبة طبقاً للاتفاقية لعرض منتجات الأسر المواطنة المنتجة من بخور وعطور ومأكولات وأشغال يدوية وملابس داخل المجمع التجاري اللولو مول بالفجيرة، إلى جانب التعاون و المساهمة في مختلف فعاليات ومبادرات الخدمة المجتمعية في إمارة الفجيرة والتي ينفذها كل طرف من أطراف الاتفاقية، بالإضافة إلى إقامة الفعاليات والأنشطة الخيرية على مدار العام بالتعاون بين الجانبين.

وأوضح أنّ اختيار «اللولو مول» جاء انطلاقاً من الحرص على العمل مع شركة رائدة ملتزمة بمسؤولياتها المجتمعية وقادرة بمبادراتها النوعية على دعم رؤية ورسالة الجمعية.

ومن جهته قال سليم إم أيه: يشرفنا التعاون مع جهة وطنية رائدة مثل الجمعية الخيرية، التي تحقق إنجازات كبيرة في مسيرة العمل الإنساني، ونؤكد حرص مجموعتنا التي تأسست في دولة الإمارات منذ سنوات طويلة على المشاركة المجتمعية ودعم الجهات الخيرية بالدولة.

حقوق النشر محفوظة لجريدة “الخليج”، © 2018