عادي

تفاهم بين «زايد للإسكان» و«آت ورلد» للتطوير

بهدف إيجاد سوق مواد بناء تحت مظلة واحدة
02:26 صباحا
قراءة 1 دقيقة
شهد الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، توقيع مذكرة تفاهم حول شراكة متبادلة لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين بين برنامج الشيخ زايد للإسكان وشركة آت ورلد للتطوير العقاري، بهدف إيجاد سوق مواد بناء تحت مظلة واحدة.
طبقاً للاتفاقية التي وقعها المهندس محمد إبراهيم المنصوري، المدير التنفيذي للشؤون الهندسية بالبرنامج والدكتور محمد صالح، الرئيس التنفيذي لآت ورلد، ستقدم شركة آت ورلد للتطوير العقاري خدمة متميزة لمتعاملي البرنامج من خلال عرض ما يتوفر لديها من مساكن متاحة إضافة إلى تقديم التصاميم والحلول المعمارية والإنشائية التي تساهم في تقليل التكلفة ورفع الجودة.
وتنص المذكرة على تقديم الشركة عروضاً خاصة في الأسعار والمواصفات للمواطنين وبما يتناسب مع الدعم السكني المقدم من البرنامج. وأشار المنصوري إلى أن المذكرة تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية للبرنامج بضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لرفع مؤشر سعادة المتعاملين وتنويع الحلول لبناء المساكن.
وقال محمد صالح: «يسعدنا ويشرفنا نحن شركة «آت ورلد للتطوير العقاري» على إتاحة الفرصة لنا من برنامج الشيخ زايد للإسكان لأن نضع خبراتنا لتقديم حلول شراكة متبادلة مع البرنامج.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"