عادي

شركة «سلكة» الكويتية تطلق وقف الخدمات الاستشارية دعماً لريادة الأعمال

04:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت شركة «سلكة» للمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة عن إطلاق وقف الخدمات الاستشارية دعماً لريادة الأعمال بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وذلك من خلال توفير مجموعة من الاستشارات الاتصالية بصورة وقفية لمجلس الأعمال الكويتي بدبي والمناطق الشمالية.
ويأتي إطلاق هذا الوقف المبتكر - الذي جاء بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة - تزامناً مع قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بإعلان عام 2018 «عام زايد» ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بمناسبة ذكرى مرور 100 سنة على ميلاده.
وتبعاً لذلك حصلت سلكة على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمتها المجتمعية كنموذج يحتذى به في القطاع الخاص.
وقال سعد الربيعان الشريك الإداري في «سلكة»: تقدم سلكة استشارات المسؤولية المجتمعية كجزء من خدماتها الاستشارية للجهات الخاصة والحكومية الراغبة في تقديم برامج مبتكرة ومستدامة في خدمة المجتمع لذلك يأتي هذا الوقف المبتكر بما ينسجم مع قيمنا وما نشجع مختلف المؤسسات على تبنيه.
وقال الدكتور حمد الحمادي الأمين العام للمركز: «هناك العديد من المنصات الإعلامية والمبادرات المجتمعية في حاجة لوضع استراتيجيات واضحة للوصول لجمهورها المستهدف وتحقيق أهدافها لذا جاءت فكرة إطلاق وقف مبتكر في هذا المجال». وام

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y3zbg8zq