عادي

القطامي يفتتح المركز الطبي لمستشفى كينجز كوليدج لندن في دبي

03:55 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

شهدت دبي افتتاح المركز الطبي التابع لمستشفى كينجز كوليدج لندن، وهو أول منشأة طبية خاضعة لمعايير هيئة الخدمات الصحية البريطانية تفتتح رسمياً في مرسى دبي.
افتتح المركز حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وأحمد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة مستشفى كنجز كوليدج لندن في الإمارات، بحضور إيان سميث، رئيس مجلس إدارة مستشفى كينجز كوليدج في لندن، ومحمد الرقباني، المدير العام لشركة دبي للاستثمار الصناعي وعدد من مسؤولي الهيئة.
ولدى الافتتاح، قال حميد القطامي إن المركز يمثل إضافة مهمة لمجموعة المنشآت الطبية عالمية المستوى التي تحتضنها دبي، ولاسيما أنه يتبع واحدة من المستشفيات العالمية البريطانية، مؤكداً أن تواجد منشآت طبية رائدة يزيد من فرص حصول أفراد المجتمع على خدمات صحية تنافسية عالية الجودة، كما يزيد من قدرات القطاع الصحي ويجعله أكثر استجابة للمتطلبات المستقبلية، مشيراً إلى أن حزمة التسهيلات الاستثمارية المتوفرة عززت من جذب المستشفيات والمراكز الطبية العالمية ومتعددة الجنسيات إلى دبي.
وقال أحمد حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة مستشفى كينجز كوليدج لندن في الإمارات، باعتماد هذه المنهجية الجديدة المرتكزة على الأدلة الطبية في مركزنا الطبي في مرسى دبي، فإننا نشارك في الوصول إلى نظام رعاية صحية يلتزم بأعلى المعايير العالمية. ما نشهده اليوم مجرد بداية لمستشفى كينجز كوليدج لندن وسنواصل توسعنا لنفتتح لاحقاً في دبي هيلز مستشفانا الجديد الذي يتضمن مئة سرير والذي سيتكامل مع خدماتنا في مستشفى كينجز في لندن، فمثلًا ستعتمد خدماتنا الصحية في مجال طب الجنين على خبرات من معهد الطب الجنيني المشهور في لندن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"