إدراج سند حكومة أبوظبي بملياري دولار في سوق العاصمة 10 يونيو
أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية إدراج السند الصادر عن حكومة إمارة أبوظبي بقيمة إجمالية تبلغ ملياري دولار، وفق أحكام التسعير المرفقة، يوم الأربعاء القادم الموافق 10 يونيو 2026. وقال السوق في تعميم، إنه على جميع رؤساء الإدارات في السوق تنفيذ هذا القرار كل في مجاله. وأضاف أن هذا...









