عادي

آمنة الحداد رباعة إماراتية واعدة هدفها أولمبياد 2016

05:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أشاد اتحاد الإمارات لرفع الأثقال على لسان أمينه العام فيصل الحمادي بمشاركة الرباعة الإماراتية آمنة الحداد في بطولة الجائزة الكبرى لرفع الأثقال للآنسات التي جرت في ألمانيا مؤخراً .
واعتبرها الحمادي من الرباعات الواعدات التي يعول عليها اتحاد اللعبة آمالاً كبيرة خلال السنوات المقبلة.
ذكر أن الرباعة بدأت مشوارها بجهود شخصية ومن واقع عشقها لرياضة رفع الأثقال التي جاءت في أعقاب ممارستها لرياضة "الكروس فيت" التي ساهمت في الوصول بها إلى مستوى جيد ومبشر بالخير .
من جانبها، حرصت الرباعة الشابة آمنة الحداد على توجيه الشكر الجزيل لجميع أفراد أسرتها الذين ساندوها بقوة للوصول إلى ما وصلت إليه الآن من مستوى مشرف .
وأكدت أن هدفها الأساسي تشريف دولة الإمارات في كل المحافل الرسمية التي تخوضها وهي مرتدية زي الإمارات، وقالت إن حلمها الوصول إلى مستوى مشرف يليق بحجم طموحاتها وبآمالها في الوصول إلى الأولمبياد المقبل 2016 . وتمنت أن تحظى برعاية من قبل أي من مؤسساتنا الوطنية للمساهمة في تحقيق ما تصبو إليه .
وفي النهاية شكرت اتحاد الأثقال برئاسة سلطان بن الشيخ مجرن رئيس مجلس الإدارة وجميع زملائه أعضاء مجلس الإدارة الذين وصلوا باللعبة خلال سنوات معدودة إلى المستوى المطلوب الذي ساهم في حصد العديد من الميداليات الخليجية والعربية والآسيوية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"