عادي

اجتماع مثمر بين مجلس الشارقة و«عربي الدراجات»

03:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»

زار الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للدراجات، صباح أمس، مجلس الشارقة الرياضي، حيث التقى الأمين العام عيسى هلال الحزامي، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي المستشار إسماعيل الحوسني، واستهدف اللقاء توجيه الشكر لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن أحمد بن خالد القاسمي، وأمينه العام وكافة أعضاء مجلس إدارة المجلس، للدعم الذي يحظى به الاتحاد العربي من قبل حكومة الشارقة ممثلة في مجلس الشارقة الرياضي؛ الداعم الأكبر لمسيرة الاتحاد العربي.
وأثنى الشيخ فيصل على كل الجهود المبذولة من قبل مجلس الشارقة الرياضي لخدمة الرياضة بصفة عامة، والاتحاد العربي للدراجات بصفة خاصة.
وحرص الشيخ فيصل خلال اللقاء على استعراض نجاحات الاتحاد العربي السابقة، وأهم المكاسب التي حققها الاتحاد للدراجات العربية، وفي مقدمتها اعتماد الاتحاد الدولي لكافة أنشطة الاتحاد العربي، واعتماد جميع السباقات والبطولات ضمن أجندة الاتحاد الدولي، واحتساب نقاط الدراجين العرب في سجلات الاتحاد العربي المؤهلة لكافة البطولات القارية والعالمية للعبة.
ووعد الاتحاد العربي بتنظيم عدد من الأنشطة المجتمعية بإمارة الشارقة.وفي الختام حرص الشيخ فيصل على إهداء درع الاتحاد العربي إلى عيسى هلال لجهوده المخلصة في خدمة رياضة الدراجات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"