عادي

حديقة الخور تحتضن سباق الإمارات للأطفال للجري اليوم

02:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ضمن فعاليات «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية» وبالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وشركة «كي إل تي في 4» تستضيف حديقة الخور بدبي اليوم النسخة الثانية من سباق الإمارات للأطفال بمشاركة 5 آلاف طفل من 5 فئات عمرية بين 3 إلى 13 عاماً.
وتهدف الفعالية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني في أوساط المجتمع عموماً وبين الأطفال والعائلات خصوصاً وحماية الأطفال من السمنة والأمراض المزمنة، وهي تحظى بدعم العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة.
وكشفت اللجنة المنظمة للسباق خلال مؤتمر صحفي عقدته مؤخراً عن تفاصيل النسخة الثانية من هذا السباق تحدث فيه غازي سبيل المدني مدير السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وخالد اللحام رئيس اللجنة المنظمة، وعائشة الصيري مديرة إدارة الصحة واللياقة البدنية بوزارة التربية والتعليم، وخالد محمد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي ببلدية دبي، وسارة صالح مسؤولة البرامج والأنشطة بشرطة دبي، وحمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، وممثلي الشركات الراعية للحدث.
ويبدأ تسجيل الأطفال للمشاركة وتسليمهم القمصان في الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم، ومن ثم يقوم المشاركون بإجراء تمارين رياضية جماعية تقدمها أكاديمية إمباك الرياضية في الساعة الثالثة والنصف عصراً لكل فئة عمرية على حدة استعداداً لخوض المنافسات.
قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y6k56e98