عادي

عيون

05:48 صباحا
قراءة 1 دقيقة

*طالب سكان وأهالي منطقة الراعفة بأم القيوين، المؤسـسات والدوائر الحكومية بإعطاء المنطقة مزيداً من الاهتمام والرعاية، مشيرين إلى أن المنطقة تفتقر للشوارع الداخلية المعبّدة، وأعمدة الإنارة، ومراكز الرعاية الصحية الأولية، إضافة إلى عدم وجود مرافق ترفيهية تساعد الأهالي على قضاء أوقات مفيدة، وتمكن الشباب من ممارسة هواياتهم.


*اشتكى عدد من المرضى من استغلال بعض المستشفيات لظروفهم الصحية وإلزامهم بالقيام بعدد من الفحوص الطبية والتحاليل التي لا يحتاجها المريض، بحجة التأكد من المرض وعلاقته بأمراض أخرى محتملة، لتحصيل أكبر قدر من المكسب المادي من شركات التأمين.


*أعرب أصحاب أعمال وورش تنشط في صناعية الحيل الجديدة بمدينة الفجيرة، عن امتعاضهم من رداءة طرق المنطقة ووصفوها بالوعرة والتي تسهم في تهالك مركباتهم، وأشاروا إلى أن الجهات المعنية لم تبذل أي جهد في ترسية شبكة طرق جديدة في المنطقة التي تم تخطيطيها حديثاً وعدم تزويدها بالخدمات الضرورية.
وطالبوا بشبكة طرق تسهل الحركة داخل الصناعية وتحفظ سيارات المستخدمين.


*طالب مستهلكون برفع منسوب الثقافة الصحية والوعي بمعايير الغذاء الصحي والنظافة بين العاملين فـي المطاعم، والمقاهي، والأسواق الاستهلاكية، والبقالات، ومحال السوبر ماركت، وغيرها من المنشآت الغذائية، في إمارات الدولة، بإخضاعهم لبرامج تدريب وتأهيل متخصصة، مؤكدين أهمية اجتياز تلك البرامج وحصولهم على شهادات تؤهلهم للعمل في حقل إنتاج وتقديم الغذاء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"