عادي

«الإمارات للشحن الجوي» يطلق «بتس» لنقل الحيوانات الأليفة

03:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أطلق «الإمارات للشحن الجوي»، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، منتجاً جديداً تم تطويره من قبل فريق من الخبراء لتقديم خدمة نقل جوي سلسة للحيوانات الأليفة. ويعتمد منتج «الإمارات بتس» على إمكانات الناقلة وخبراتها في مجال نقل الحيوانات الأليفة ويوفر ميزات جديدة مثل النقل من الباب إلى الباب، إضافة إلى حجز رحلات ذهاباً وعودة للحيوانات.
يوفر «الإمارات للشحن الجوي» من خلال هذا المنتج خدمة نقل من المطار إلى المطار للحيوانات الأليفة عبر شبكة الناقلة التي تغطي أكثر من 160 وجهة حول العالم. وسوف يترتب على مالك الحيوان تعبئة جميع الأوراق المطلوبة والحصول على الموافقات اللازمة لنقل الحيوانات من بلد إلى آخر.
ودخلت الناقلة أيضاً في شراكة مع شركة «سنوبي بتس»، الرائدة في نقل الحيوانات الأليفة ومقرها دبي، لتقديم خدمة «الإمارات بتس بلاس» الجديدة من الباب إلى الباب عبر 16 سوقاً. وتقوم «سنوبي بتس»، نيابة عن العميل والإمارات للشحن الجوي، بتوفير جميع الخدمات اللوجستية لنقل الحيوانات الأليفة، بما في ذلك تقديم جميع الوثائق المطلوبة وأخذ الحيوانات للخضوع لفحوص بيطرية ونقلها من وإلى المطار. وتتوافر هذه الخدمة في كل من الإمارات والبحرين والبرازيل وقبرص وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا وماليزيا وهولندا والبرتغال وسنغافورة وجنوب إفريقيا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.
ويتيح «الإمارات للشحن الجوي» لأصحاب الحيوانات الأليفة، من خلال خدمتي «الإمارات بتس» و«الإمارات بتس بلاس»، اصطحاب حيواناتهم الأليفة خلال عطلاتهم الطويلة، كما توفر لهم خيار حجز رحلة العودة للحيوانات مع الإمارات للشحن الجوي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"