عادي

بحث التعاون بين مركز الإمارات للدراسات ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية

05:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بحث وفد رفيع المستوى، يمثل مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، مع مسؤولي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية في مدينة العين، آفاق التعاون والتنسيق بين الجانبين في المستقبل في المجالات كافة .

وحمل رئيس وفد المركز، رسالة من الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، إلى مسؤولي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، مبدياً فيها استعداد المركز غير المحدود لدعم كل ما من شأنه تطوير العمل الاجتماعي والإنساني الذي تقوم به المؤسسة، لخدمة المتعاملين معها من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، والبحث في تعميق خبرات العاملين والمهنيين في هذا الجانب .

وأكد جمال سند السويدي، في رسالته، أن المركز وضع في خططه برامج عمل تتيح الاطلاع على دراسة احتياجات المؤسسات الاجتماعية ومراكز الرعاية الاجتماعية كافة .

وقال السويدي: إن طموحنا يتمثل بأن يرتقي نوع الخدمات المقدمة في هذه المراكز إلى أفضل المعايير العالمية .

وأوضح السويدي، أننا في مركز الإمارات نسعى لتحقيق الرسالة التي رسمها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي التي حدد سموه معالمها في صيف عام ،2009 بإيجاد بيئة تربوية سليمة للأطفال اليتامى، تعمل على التنشئة والرعاية الشاملة .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"