عادي

“اتصالات” و”الاتحاد للتأمين” تقدمان لعملاء “مكافآت اتصالات” خدمات مميزة

02:35 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي - “الخليج”

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات - اتصالات أمس، عن شراكتها مع شركة الاتحاد للتأمين، الشركة الرائدة في قطاع خدمات التأمين للأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إطلاق مجموعة من الخدمات والمنتجات الخاصة بأعضاء برنامج مكافآت اتصالات . ويعد هذا الاتفاق الأول من نوعه في الدولة الذي يقدم لمشتركي قطاع الاتصالات فرصةً للحصول على منتجات وخدمات التأمين للأسر والأفراد، عبر مزود خدمات اتصالات .

وتشمل هذه المنتجات التأمين على المركبات والمنازل وتأمين السفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية . وستكون أولى الخدمات التي تقدمها الاتحاد للتأمين لأعضاء برنامج مكافآت اتصالات هي التأمين على المركبات وتأمين السفر .

وتشمل عروض تأمين المركبات عدداً من فوائد الباقات المميزة من بينها خدمة إصلاح المركبات لدى الوكالة المعتمدة لمدة تصل إلى خمس سنوات، إضافة إلى تعويض مالي لاستئجار سيارة بديلة عندما تكون المركبة قيد الإصلاح، إضافة إلى تقديم المساعدة على الطريق طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ولعدد غير محدود من المرات، فضلاً عن خدمة تسجيل المركبات من دون أي تكلفة إضافية، كما أن العرض يشمل التأمين أيضاً داخل سلطنة عمان ودولة قطر . ويحصل أعضاء برنامج مكافآت اتصالات حالياً على 1000 نقطة مكافأة مقابل كل 100 درهم إماراتي يتم إنفاقها على أقساط كل وثيقة تأمين . بموجب هذا العرض سيحصل الأعضاء على تأمين مجاني ضد الحوادث الشخصية للأشهر الثلاثة الأولى، وكذلك أيضاً فرصة للفوز ب 100000 نقطة مكافأة كل شهر .

وستقدم باقة التأمين السنوية الشاملة للسفر مزايا تنافسية وامتيازات فريدة من نوعها، تتضمن 1300 نقطة إضافية مقابل كل 100 درهم تنفق ضمن هذه العروض ووثيقة تأمين سنوية واحدة للعائلة . كما ستكون شهادة التأمين سارية أيضاً عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن الأوروبية، وعند تغطية فواتير الحالات الطبية الطارئة، أو في حالات حدوث عوائق وتأخير لرحلات السفر . ويمكن لأعضاء برنامج مكافآت اتصالات الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية متضمنة لكلمة (Insure) إلى الرقم 9213 أو الاتصال على الرقم 800ic4u(84248) .

في هذا الشأن قال خالد الخولى، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات نسعى في مؤسسة اتصالات بشكل دائم إلى توفير أفضل قيمة لخدماتنا لضمان رضا عملائنا . ومن خلال هذه الشراكة مع الاتحاد للتأمين نعمل على تعميق صلتنا الوثيقة بعملائنا المخلصين من خلال المزايا الإضافية التي نقدمها لهم، ونحن نسعى دوماً لمكافئة مشتركينا على دعمهم المستمر ونحرص على تقديم الأفضل لأولئك الذين ينضمون إلى خدماتنا .

وبدوره قال عبد المطلب محمد الجعيدي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين تسعدنا جداً شراكتنا مع اتصالات لتقديم هذه المنتج الفريد من نوعه . وبفضل شراكتنا هذه، وكفاءة عملياتنا التشغيلية وتوفر وسائل التكنولوجيا الأحدث لدينا، نحن قادرون على تطوير برامج مكافآت من شأنها أن توفر فوائد فريدة من نوعها في الدولة .

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4vjzo4w