عادي

“اينوك” تفتتح أول متاجر “زووم مارت” في رأس الخيمة

03:10 صباحا
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) أمس، عن كشفها لأول متجر من زووم مارت، سلسلة متاجر البقالة العاملة على مدار24 ساعة، وذلك في رويال بريز 1، وهو مجمّع سكني واقع في قرية الحمرا برأس الخيمة .

وقام كل من برهان الهاشمي، المديرالتنفيذي لوحدة اينوك لأعمال التجزئة، وليسا رودوك، مدير التأجير للمجموعة وأعمال التجزئة في الحمرا للتطوير العقاري، رسمياً بتدشين المتجر الذي يقوم بتوفير المعجّنات واللحوم والدجاج والفواكه والخضراوات الطازجة وأنواع القهوة والوجبات المعدّة مسبقاً، فضلاً عن تشكيلة واسعة من المنتجات الأخرى التي تمنح قيمة مضافة وتضمن راحة البال للمقيمين في المجمّع .

وبهذه المناسبة قال سعيد خوري، الرئيس التنفيذي لاينوك: يسلّط افتتاحنا لمتجر زووم مارت في رأس الخيمة الضوء على الاستراتيجية التوسعية التي وضعناها لأعمال التجزئة نحو مناطق جديدة . وقد أصبحت زووم في الوقت الراهن علامة تجارية ذائعة الصيت، حيث إنها أعادت صياغة مفهوم التجربة المريحة والسلسة في تجارة التجزئة . وسنواصل تركيزنا على تعزيز عملياتنا في قطاع التجزئة، لنزوّد عملاءنا بتجارب مبتكرة في أسلوب المعيشة .

ومن جانبه قال الهاشمي: يعدّ زووم مارت نسخة مصغّرة عن زووم ماركت، وهو يعكس التزامنا الجاد نحو دعم التوجيهات الرشيدة لحكومة الإمارات العربية المتّحدة لتعزيز قطاع المتاجر في الدولة . ومن خلال هذا المفهوم الجديد، سنعمل على تقديم تجربة استثنائية وفريدة لمجمّع قرية الحمرا، باعتماد أعلى معايير الخدمة وتزويد منتجات طازجة وعالية الجودة . ونودّ هنا أن نعبّر عن عميق شكرنا وامتناننا لشركة الحمرا للتطوير العقاري على دعمها في افتتاح المتجر الجديد .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"