طمأن عمر عبد الرحمن لاعب منتخب الإمارات ونادي العين الجميع على عدم خطورة إصابته التي تعرض لها خلال المباراة الودية لالأبيض مع الفلبين أمس الأول السبت .

وكتب عمر عبر حسابه الشخصي على تويتر اصابتي بسيطة وعبارة عن التواء في كاحل القدم، ومع المزيد من العلاج فسأكون جاهزاً لخوض لقاء هونغ كونغ .

ويلعب منتخب الإمارات مع هونغ كونغ يوم الجمعة المقبل في أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا .