عادي

“إعمار” تطرح مشروع “ملبيري بارك هايتس” للبيع في أول مارس

ضمن مجمع “دبي هيلز استيت” بمدينة محمد بن راشد
04:40 صباحا
قراءة 3 دقائق

دبي - "الخليج":
كشفت "إعمار العقارية عن مشروع "ملبيري بارك هايتس" أول المجمعات السكنية ضمن "دبي هيلز استيت" مدينة المستقبل التي يجري تطويرها ضمن مشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"مراس القابضة" في مدينة محمد بن راشد .
ويضم المشروع الجديد نحو 300 شقة فاخرة ذات تصاميم أنيقة مميزة، تمثل وجهة مثالية للعائلات وترسي معايير جديدة على مستوى المجمعات السكنية الراقية ما يجذب نخبة العملاء الذين يتطلعون إلى التمتع بأروع أساليب الحياة العصرية في دبي . وتتميز جميع المنازل بتشطيباتها الممتازة ومرافقها المتكاملة، وتتوزع في مبانٍ متوسطة الارتفاع مع إطلالات خلابة على الحديقة الخضراء .
تنتشر المباني السكنية ضمن "ملبيري بارك هايتس" بين حدائق خلابة تتخللها مسارات طبيعية . وفي خطوة هي الأولى من نوعها، تضم المباني شرفات عامة يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة فيها في أجواء اجتماعية هادئة، وسط الإطلالات الساحرة على الحديقة . كما تقع المنازل على مسافة قريبة من ملعب بطولات الغولف المؤلف من 18 حفرة .
ويمكن لسكان "ملبيري بارك هايتس" التمتع بباقة من الخيارات الترفيهية العصرية التي تشمل أكاديمية التنس، والمسبح الخارجي للأطفال والكبار، وممرات الجري والدراجات الهوائية . كما يمكنهم الوصول بسهولة إلى مرافق عالمية متكاملة بما في ذلك مركز التسوق، والفنادق، والمدارس، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومراكز الصحة واللياقة البدنية التي تحتوي على غرف البخار والساونا، علاوة على المناطق المخصصة لألعاب الأطفال والمساحات المناسبة لتجمع العائلات .
وتضم مداخل المباني السكنية ردهات واسعة، وتحتوي أيضاً على ساحة مفتوحة تزدان بالتصاميم المائية البديعة . وتمتاز غرف النوم والمعيشة بتصاميم تضمن الحد الأقصى من الإنارة الطبيعية في ساعات النهار، ومناظر خارجية هادئة في الليل .

مجمع متكامل

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يعتبر "دبي هيلز استيت" من المجمعات المتكاملة السبّاقة ضمن "مدينة محمد بن راشد"، ويمثل هذا المشروع الجديد خطوة مهمة وبنّاءة في قطاع التطوير العمراني، ويشكل رافداً مهماً لخطط تطوير البنى التحتية استعداداً لاحتضان دبي فعاليات معرض إكسبو الدولي ،2020 وتلبية المتطلبات المتنامية لسكان المدينة . ونقدم للمستثمرين عبر مشروع "ملبيري بارك هايتس" فرصة لا تضاهى للتواجد في واحدة من أهم الوجهات المستقبلية وأكثرها حيوية على مستوى دبي" .
وبدوره قال عارف محمد هادي أميري رئيس العمليات التجارية لشركة "إعمار العقارية": "يقدم "ملبيري بارك هايتس" للمستثمرين قيمة كبيرة على المدى الطويل، عبر التواجد في أحد أكبر المشاريع العقارية على مستوى المنطقة . ويجري تصميم وتنفيذ هذا المشروع الطموح وفق أفضل معايير الجودة المفعمة باللمسات الجمالية التي تضفي على أجوائه طابعاً خاصاً، ما يجعل منه اختياراً مثالياً للعائلات، بفضل ما يقدمه من مرافق مميزة في مجالات الرياضة والترفيه والضيافة وتجارة التجزئة" .

إطلاق المبيعات

سيتم إطلاق مبيعات "ملبيري بارك هايتس" في وقت متزامن في دبي وأبوظبي ولندن، مع عرض المشروع في الرياض والكويت . ويتم التسجيل الإلكتروني في أبوظبي ودبي ابتداءً من 26 فبراير/شباط الجاري . وسيتم إجراء المبيعات في لندن وعرض المشروع في الرياض والكويت على أساس أولوية الحضور .
وستجري المبيعات يوم 1 مارس/آذار وذلك في "إعمار بافليون" في وسط مدينة دبي"؛ ومركز مبيعات "إعمار" في برج النهضة في أبوظبي ابتداءً من الساعة 1 ظهراً؛ وفي فور سيزونز لندن في بارك لين، من الساعة 9 صباحاً . أما عرض المشروع في الرياض فسيتم في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة، من الساعة 12 ظهراً؛ إضافة إلى فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالكويت، من الساعة 12 ظهراً .
وتقدم الشركة حالياً للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على المدى الطويل فرصة الحصول على أولوية المشاركة في الفعاليات التي تنظمها "إعمار" لإطلاق مبيعات مشاريعها الجديدة، من خلال "البرنامج المميز لعملاء إعمار" . ويشترط على المستثمرين الراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج تقديم دفعة أولى بنسبة 30% من القيمة الإجمالية للعقار، والإبقاء على ملكيته لحين التسليم، وفق الشروط المحددة، بما يضمن توفير تسهيلات أكبر للعملاء .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yxlwag3z