عادي

مشاهير الطهاة يبهرون زوار سيتي سنتر مردف بعروض مميزة

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي- "الخليج":
كجزء من مشاركته ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، يتيح "سيتي سنتر مردف"، الوجهة العائلية المميزة للتسوق والحياة العصرية والتي تمتلكها وتديرها مجموعة "ماجد الفطيم" في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لزواره الفرصة للتمتع بالعديد من عروض الطهي المباشرة التي يقدمها عدد من مشاهير الطهاة والتي تتواصل لغاية 20 فبراير/شباط 2015 .
بإمكان الزوار الالتقاء بالطاهيين الشهيرين جوناثان فانغ وجيني موريس كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات بالشراكة مع
OSN Food Network مساءَ كل يوم من الساعة 00 .6 00 .10 ليلاً لغاية 20 فبراير/شباط 2015 . كما يقدم الطاهيان عروضاً مباشرة في إعداد أشهى الوجبات لعشاق المأكولات في الغاليريا المركزية في "سيتي سنتر مردف" .
وقال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد، مراكز التسوق لدى "ماجد الفطيم العقارية": "يسعدنا أن يتمكن زوار سيتي سنتر مردف من اختبار وتذوق مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والأطباق الدولية، وقد حرصنا على إتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع بمجموعة من فعاليات الطهي المميزة التي ستوفر أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم . ويعتبر كل من جوناثان فانغ وجيني موريس من مشاهير الطهاة العالميين، ونأمل أن يستمتع زوارنا من عشاق المأكولات بلقائهم والتعلم منهم في هذه الأجواء المميزة والاحتفالات بمهرجان دبي للمأكولات" . وتعتبر جيني موريس من مشاهير الطهاة وواحدة من أبرز الشخصيات الإذاعية في جنوب إفريقيا . وتعتبر برامجها التلفزيونية من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة على قنوات ,Food Network والتي تعرض حصرياً على شبكة OSN .
أما جوناثان فانغ فهو أحد أبرز الطهاة المعروفين على التلفزيون البريطاني، ويتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عاماً، وقدم العديد من برامج الطهي التلفزيونية الناجحة التي أعقبت رحلاته المميزة حول العالم، والتي اطلع خلالها على أنواع وأصناف المأكولات العالمية . وكان جوناثان أحد القضاة المشاركين في برنامج Britain s Next Top Model لثلاثة مواسم، ويكرس حياته الآن لحبه وشغفه الوحيد المتمثل في الطبخ والمأكولات . ولد جوناثان وترعرع لدى عائلة من أصول "كاريبية صينية" كانت تعشق المأكولات الغنية بالتوابل والنكهات القوية والتي تركت أثراً كبيراً على أسلوبه المميز في الطهي .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"