عادي

سيراميك رأس الخيمة تفوز بلقب العلامة التجارية للسنة

03:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة «الخليج»:

أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة، أمس عن فوز علامتها التجارية بلقب «العلامة التجارية للسنة»، وحظيت بجائزة إقليمية تقديراً لها كواحدة من أكبر العلامات التجارية في فئتها في منطقة الشرق الأوسط. وتم تكريم شركة سيراميك رأس الخيمة من قبل منتدى العلامات التجارية العالمي المرموق تقديراً لخطتها طويلة المدى والقيمة الاستراتيجية التي تقدمها للمساهمين أصحاب المصلحة.
وأقيم حفل توزيع الجوائز المرموقة في 24 سبتمبر في قاعة «ستيت أبارتمنتس» في قصر «كينسنجتون»، وهو مقر إقامة العائلة الملكية البريطانية منذ القرن ال17. وانضمت شركة سيراميك رأس الخيمة إلى أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ووطنية، وتم تقييم الفائزين على أساس ثلاثة معايير وهي: تقييم العلامة التجارية، والتصويت عبر الإنترنت، والأبحاث السوقية الخاصة بالمستهلك.
ويقول عبدالله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة معلقاً: «نواصل في سيراميك رأس الخيمة مسيرتنا للارتقاء بعلامتنا التجارية. حيث تحتضن سيراميك رأس الخيمة عوامل الابتكار والتكنولوجيا ونسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات العملاء المتنوعة. فنحن سعداء لتلقي جائزة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئة السيراميك ونحن فخورون جداً بكوننا جزءاً من هذا المجتمع المرموق لتتويج العلامات التجارية. ونواصل الاستفادة من ارتفاع الطلب في أسواق البلاط والأدوات الصحية والحنفيات وأدوات المائدة ونظل ملتزمين تجاه علامتنا التجارية، وعملائنا، والمجتمعات التي نعمل فيها».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"