عادي

نقلة نوعية في عقارات العين بطرح 700 وحدة سكنية جديدة

ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد متعدد الاستخدامات
03:35 صباحا
قراءة دقيقتين
العين : «الخليج»

شهد سوق العقارات في مدينة العين، إعلان إدارة مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري المتعدد الاستخدامات، طرح وحداته السكنية للإيجار، والتي تضم ما يقارب 700 وحدة سكنية، والتي تقدم نقلة نوعية في مستوى الشقق السكنية في المدينة من حيث الرفاهية والتصميمات الجذابة والمساحات الواسعة والبيئة الرياضية المحيطة التي تقدم مفهوماً جديداً للرفاهية والترفيه.
تتألف الوحدات السكنية بمشروع استاد هزاع بن زايد العقاري متعدد الاستخدامات، من شقق ذات مساحات وتصاميم مختلفة، مقسمة لشقق من غرفة وغرفتين وثلاث، 90 و120 و170 متراً مربعاً، وتأتي جميعها بتشطيبات فاخرة أضفت عليها ملامح الفخامة العصرية ومحاطة بأفضل المرافق الخدمية العديدة والمبتكرة التي تعزز وتسهل حركة وحياة السكان.

أضخم المشاريع العقارية

وتأتي الوحدات السكنية ضمن أحد أضخم المشاريع العقارية والترفيهية في المنطقة، ليجد المستأجر نفسه في مجمع سكني متكامل المرافق والخدمات الراقية، في موقع استراتيجي مميز يوفر سهولة الوصول من وإلى الطرق والمعالم الرئيسية في مدينة العين في دقائق معدودة.
وتعتبر الوحدات السكنية، في مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري، مجمعاً سكنياً راقياً هو الأول من نوعه في مدينة العين من حيث التصميم والمساحات واتباع أعلى مواصفات الجودة، في مبان منخفضة الارتفاع توفّر كل منها تصاميم إبداعية، ترتقي بدرجات المعيشة العصرية إلى أعلى مستويات الجودة، تتوسطها مساحات خضراء لضمان العيش ضمن بيئة صحية مميّزة.

تطوير منطقة الاستاد

ويهدف المشروع العقاري متعدد الاستخدامات إلى تطوير منطقة استاد هزاع بن زايد بمساحة إجمالية تناهز نصف مليون متر مربع، حيث يضم المخطط العام، إضافة إلى الوحدات السكنية، فندق «ألوفت العين» الذي يضم 172 غرفة، وحي المطاعم والمقاهي الذي سيضم أكثر من 14 من أشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة والمأكولات، ومبنيين للمكاتب على مساحة 20,000 متر مربع، تم تأجير مبنى منها بالكامل لشركات القطاع الحكومي، والتي ستكون بعض منها مراكز خدمية ومراجعة معاملات المواطنين، و50 وحدة تجارية مخصصة لمحال البيع بالتجزئة والخدمات، إضافة لأربع مناطق فريدة تُقدّم مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة وهي: الساحة العامة (البلازا)، ومنطقة أسلوب الحياة الصحية التي تضم ملاعب رياضية، ومركز الترفيه العائلي.
ويضم المشروع موقفاً للسيارات متعدد الطوابق بقدرة استيعابية تصل إلى 1,350 سيارة منها 20 موقفاً مخصصاً لذوي الاحتياجات الخاصة، لاستقطاب زوار المرافق المختلفة للمشروع.

ناد صحي جديد

يستضيف مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري المتعدد الاستخدامات النادي الصحي الجديد «جولدز جيم العين» والذي يعتبر الأكبر للشركة في إمارة أبوظبي للمقيمين في المدينة.
ويدعم النادي الصحي الجديد بشكل فعال أهداف المشروع، ليصبح الوجهة المجتمعية النابضة بالحياة في قلب مدينة العين، ومركزاً لجذب المواطنين والمقيمين والزوار، للاستمتاع بنمط حياة عصرية في بيئة عمل وسكن متوازنة تجمع بين الرفاهية والترفيه.
ويعتبر «جولدز جيم العين» من المرافق الرئيسية ذات القيمة المضافة إلى مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري متعدد الاستخدامات، حيث يمتد نادي اللياقة البدنية على مساحة 6 آلاف متر مربع ويتألف من طابقين.
ويضم هذا المُجمع الرياضي العملاق أحدث الأجهزة المتعلقة برياضة اللياقة البدنية وكمال الأجسام، إضافة إلى صالات رياضية وحمام سباحة مخصص للنساء فقط.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y38925lk