عادي

«المتحدة للاستثمار» توقع اتفاقية تنفيذ مشروع فندق «نوفوتيل إكسبو الشارقة»

بتكلفة 120 مليون درهم ويهدف لدعم السياحة في الإمارة
02:24 صباحا
قراءة دقيقتين
وقعت المتحدة للاستثمار وشركة كلامبفير ميدل إيست أمس اتفاقية تنفيذ مشروع فندق نوفوتيل إكسبو الشارقة بتكلفة 120 مليون درهم لدعم القطاعين السياحي والفندقي في إمارة الشارقة.
وقع الاتفاقية الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة المتحدة للاستثمار وجونتر هنتربيرجر المدير التنفيذي لشركة كلامبفير ميدل إيست بحضور سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة المتحدة للاستثمار وخليفة الشيباني مدير عام المتحدة للاستثمار.
ويعتبر الفندق الذي صمم وفق أحدث المعايير العالمية إضافة جديدة للقطاع السياحي والنمو المتسارع فيه بشكل عام والقطاع العمراني والفندقي حيث سيحتوي الفندق الجديد على 200 غرفة متضمنة كافة الخدمات الفندقية والسياحية والترفيهية، وفقاً لثلاثة مستويات إلى جانب ناد وأجنحة خاصة ومركز أعمال وقاعات خاصة لورش العمل وقاعتين للاجتماعات وقاعة خاصة بمساحة 200 متر مربع مجهزة وفق أعلى المواصفات.
وروعي في تصميم الفندق وجوده في منطقة إكسبو الشارقة، وتوفيره خدمات عديدة طوال العام لرجال الأعمال وزوار المعارض والمؤتمرات وكافة الملتقيات المختلفة والمتنوعة من داخل الدولة وخارجها.
وأشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بالنمو المتسارع للتنمية في إمارة الشارقة في كافة القطاعات والقطاع السياحي والفندقي على وجه الخصوص.. مشيراً إلى أن التنمية تعتبر عملية تراكمية ومستمرة تبدأ بالرؤية ومن ثم التوجيهات ومنها التنفيذ.
وقال نسعى باستمرار إلى العمل لتطوير إمارة الشارقة بطريقة متوازنة ومواكبة أحدث المواصفات، لتكون الشارقة منارة للحداثة والأصالة، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
من جانبه أعرب جونثر هنتربيرج عن فخرهم بالشراكة الاستراتيجية مع المتحدة للاستثمار لإطلاق أحد المشروعات العملاقة والتي تخدم أحدى أهم المناطق في الشارقة ذات الجذب الداخلي والخارجي. (وام)
قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y4jkanf9