عادي

انطلاق معرض عجمان لعلامات الامتياز وقطاع التجزئة في إبريل

إطلاق الهوية الجديدة
01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس عن تاريخ الدورة الثالثة من معرض عجمان لعلامات الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي. بتنظيم من غرفة عجمان واندكس للمؤتمرات والمعارض حيث سيقام المعرض في عجمان من 17 - 18 إبريل من العام الجاري.

وقال محمد الجناحي المدير التنفيذي للأعمال والاستثمار في غرفة تجارة وصناعة عجمان بمشاركة جاسم البستكي الرئيس التنفيذي لشركة فرانشايز سوق، والمهندس أيمن المدني، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في شركة اندكس القابضة. خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق الانتركونتيننتال فيستيفال سيتي في دبي إن الهدف من هذا المؤتمر الصحفي هو إطلاق الهوية الجديدة لمعرض عجمان لعلامات الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة بالشراكة مع اندكس للمؤتمرات والمعارض»

وأفاد الجناحي أيضاً أن حجم العضوية في غرفة عجمان لعام 2016 وصل إلى أكثر من 35 ألف جهة من المؤسسات الفردية والشركات ووكلاء الخدمات وغيرها، وبالتالي تم تسجيل أكثر من 35 ألف رخصة تجارية خلال الفترة ذاتها. هذا وقد بلغت قيمة التصدير في الغرفة لعام 2016 أكثر من 2 مليار درهم للفترة ذاتها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"